• الحكمة كربوبي ترد على الانتقادات: الكوزينة ماشي معيورة وأنا كنبدع فكوزينتي وكنفتخر بها! (فيديو)
  • المأساة الإنسانية مستمرة في مخيمات تندوف.. “العجاج” يفاقم معاناة المحتجزين (صور)
  • كوزينتك وقصة البطاقة الحمراء.. بشرى كربوبي تفتح قلبها “مع الرمضاني” (فيديو)
  • فضيحة فسيدي قاسم.. اعتقال “فقيه” بشبهة اغتصاب 9 تلميذات قاصرات
  • مسؤول جزائري طالقها تسرح: فرنسا وإسبانيا لم يستطيعا تنظيم سفر مشاركيهم في دورة وهران!
عاجل
الثلاثاء 08 مارس 2022 على الساعة 23:13

شكون المعنيين.. عقوبات تأديبية بحق الرجاء وبركان

شكون المعنيين.. عقوبات تأديبية بحق الرجاء وبركان

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، مجموعة من العقوبات التأديبية في حق فريقي النهضة البركانية والرجاء الرياضي، وذلك على إثر الأحداث التي رافقت المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أول أمس الأحد، برسم الدورة 20 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

و أفادت الجامعة، في بلاغ، أنه بناء على مقتضيات المواد 76 و 85 و105 من مدونة التأديب أصدرت اللجنة المركزية للتأديب، عقب اجتماعها اليوم، عدة قرارات همت، على الخصوص، توقيف محسن متولي لاعب فريق الرجاء الرياضي لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما، بسبب تصرفه اللارياضي.

كما قررت توقيف إلياس الحداد، لاعب فريق الرجاء الرياضي، وبكر الهلالي لاعب فريق نهضة بركان 3 مباريات نافذة مع تغريمها مبلغ 30 ألف درهما، بسبب تصرفهما اللارياضي وتبادلهما الضرب.
وقضت بتغريم فريق نهضة بركان مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام بعض جماهيره لأرضية الملعب، علاوة على تغريمه مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره أرضية الملعب بالقنينات.

وقررت اللجنة المركزية للتأديب، أيضا، تغريم فريق الرجاء الرياضي بمبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام بعض جماهيره لأرضية الملعب، وتغريمه مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره أرضية الملعب بالقنينات.