• بسبب فيديوهات البيدوفيليا.. إدارة الفايس تشن حملة حظر على بعض مستخدميه
  • وزارة الصحة: كاع المختبرات الخاصة مسموح ليها تدير التيست ديال كورونا ولكن بشرط!
  • زوهرية/ تاهت ونهشتها الكلاب/ اغتصبت وقتلت.. فرضيات متعددة وتحقيق متواصل لفك لغز وفاة الطفلة نعيمة (فيديوهات)
  • استنادا إلى وثيقة سرية.. صحيفة إسبانية تكشف الخطة الاستراتيجية للمغرب لإعادة سبتة ومليلية
  • بنشعبون: تخصيص أزيد من 22 ألف منصب شغل للصحة والتعليم
عاجل
الخميس 27 فبراير 2020 على الساعة 13:00

شكاية فاتي جمالي ومواجهة بين دنيا بطمة وعيشة عياش.. تطورات جديدة في قضية حمزة مون بيبي

شكاية فاتي جمالي ومواجهة بين دنيا بطمة وعيشة عياش.. تطورات جديدة في قضية حمزة مون بيبي

يبدو أن متابعي قضية حمزة مون بيبي سيعيشون تفاصيل جديدة وأحداثا طويلة، سيدوم معها هذا المسلسل الذي انطلق منذ فبراير 2018، وظهرت أولى خيوطه شهر غشت الماضي، مع توقيف أول متهم “الهاكر” (أسامة.ع) الذي حكم بسنتين سجنا نافذا، وبعده الثلاثي الذي حكم بنفس العقوبة، ويتعلق الأمر بالبلوغوز سكينة جناح المعروفة ب”كلامور”، والمراسل الصحافي محمد ظاهير، وعدنان السكين، الذي يعمل في وكالة لكراء السيارات.

شكاية جديدة

وفي آخر مستجدات هذا الملف، وضعت العارضة المغربية فاطمة الزهراء جمالي شكاية ضد حساب حمزة مون بيبي، حيث تم استعداؤها، أمس الأربعاء (26 فبراير)، من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في الدار البيضاء، لتدلي بإفادتها في الموضوع.

وبعد خرجها من مقر الشرطة رفضت “مليحة العرب” الإدلاء بأي تصريح للصحافة، “حفاظا على سرية البحث”.

مواجهة باطما وعياش

ومن جهة أخرى، تمت المواجهة بين الفنانة المغربية دنيا بطمة، والمصممة المغربية عيشة عياش، في مقر الفرقة الوطنية في الدار البيضاء، بعد ترحيل الأخيرة من الإمارات للإستماع لأقوالها، باعتبارها المشتبه فيه الرئيسي في حساب “حمزة مون بيبي”، حيث تعتبر الاثنتان مشتبها فيهما في نفس القضية.

وتتابع الفنانة المغربية دنيا بطمة وأختها ابتسام في حالة سراح مقابل كفالة قدرها 80 مليون سنتيم مع أمر بالمنع من السفر خارج المغرب، فيما تتابع عيشة عياش في حالة اعتقال.

وكانت عائشة عياش قد واجهت، أول أمس الثلاثاء (25 فبراير)، فور وصولها للمغرب المصممة المغربية سهام بادة الملقبة بـ”سلطانة”، والتي رفضت بدورها الإدلاء بأي تصريح.