• اللي غادي للحج هاد العام.. وزارة الأوقاف تكشف مبلغ مصاريف الحج
  • البيع والشرا فالقسم الثاني.. الجامعة تدخل على الخط
  • تأجيل الديربي البيضاوي إلى وقت لاحق.. الجامعة تبرمج مباريات ربع نهائي كأس العرش
  • الحكمة كربوبي ترد على الانتقادات: الكوزينة ماشي معيورة وأنا كنبدع فكوزينتي وكنفتخر بها! (فيديو)
  • المأساة الإنسانية مستمرة في مخيمات تندوف.. “العجاج” يفاقم معاناة المحتجزين (صور)
عاجل
الخميس 28 أبريل 2022 على الساعة 16:00

شراوه بالغلى وغيبيعوه بالخسارة.. نيمار حنّت باريس سان جيرمان

شراوه بالغلى وغيبيعوه بالخسارة.. نيمار حنّت باريس سان جيرمان

“شحال من خسارة ربح وشحال من ربح خسارة”… هاد المثلة المغربية كتنطبق اليوم على قضية نادي باريس سان جيرمان واللاعب نيمار دا سيلفا، كيفاش؟

بعدما كانت صفقته مع اللاعب نيمار دا سيلفا أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، يخطط نادي باريس سان جيرمان، لبيع النجم البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بمبلغ “هزيل” مقارنة بالمبلغ الذي دفعه للتعاقد معه قبل خمس سنوات.

وحسب ما أوردته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن سان جيرمان سيعرض نيمار للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل 90 مليون يورو فقط، بعدما اشتراه من برشلونة في 2017، مقابل 222 مليون يورو، في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

وأوضحت الصحيفة ذاتها، أن سان جيرمان مستعد للاستغناء عن خدمات نيمار هذا الصيف، كجزء من إعادة بناء الفريق، مشددة في الوقت ذاته على أن نيمار الذي يرتبط بعقد مع الفريق الباريسي حتى العام 2025، لا يخطط للرحيل هذا الصيف.

وأحدث وصول نيمار إلى “حديقة الأمراء” في صيف العام 2017، ضجة كبيرة في عالم كرة القدم والرياضة عموما، نظرا لقيمة الصفقة وقرار اللاعب البرازيلي بمغادر برشلونة، في وقت كان يعيش فيه أزهى فترة في مسيرته الكروية.

وكان الهدف من التعاقد مع نيمار هو مساعدة باريس سان جيرمان في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي، وهو الأمر الذي لم يتحقق حتى الآن.

وتراجع مستوى نيمار بشكل كبير منذ انتقاله لسان جيرمان، وغاب عن العديد من المباريات الهامة للنادي بسبب إصاباته المتكررة، واكتفى النجم البرازيلي هذا الموسم بتسجيل 11 هدفا وقدم خمس تمريرات حاسمة لزملائه، في 19 مباراة في الدوري الفرنسي.