• الرعاية الصحية تحت المجهر.. مجلس المنافسة يُكلف مكتب دراساتٍ بإجراء بحث على حوالي 40 مصحة
  • بالصور من تل أبيب.. رئيس مجلس جماعة فاس يقود وفدا إلى إسرائيل
  • صنف الفيلم الوثائقي.. “العَبَّار.. الطريق إلى الكركرات” يُتَوَّجُ بالجائزة الوطنية الكبرى للصحافة
  • كفاءات مهنية في مسؤوليات جديدة.. حموشي يحدث تغييرات في مناصب المسؤولية الأمنية
  • الشتا باقية في نهاية الأسبوع.. نشرة إنذارية تُبشر بأمطار تتراوح ما بين 30 ومائة ملمتر !
عاجل
السبت 05 نوفمبر 2022 على الساعة 10:00

شايلاه آ سبعة رجال.. الجزائري رياض محرز يقرر الاستثمار في مراكش

شايلاه آ سبعة رجال.. الجزائري رياض محرز يقرر الاستثمار في مراكش

على غرار عدد من مشاهير العالم، قرر النجم الجزائري رياض محرز، لاعب فريق مانشستر سيتي، الاستثمار في مدينة مراكش والتي أصبحت الوجهة المفضلة للعديد من النجوم.

ويستعد النجم الجزائري للدخول إلى مجال الأعمال من خلال مشروع اختار إطلاقه بمسقط رأس والدته، استجابة لطلبها، وذلك حسب ما كشفت عنه تقارير إعلامية.

ويحرص محرز في كل مرة يزور فيها المغرب، على مشاركة جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل يومياته، حيث يروج وبشكل مباشر للسياحة بالبلاد، الأمر الذي أزعج أبناء بلاده خاصة وأنه أصبح يفضل قضاء عطله بالمغرب عوض الجزائر.

وفي شهر ماي الماضي، حل الدولي الجزائري رياض محرز رفقة زوجته وبناته في مدينة مراكش لقضاء عطلته، إلا أن عدد من الأشقاء الجزائريين خرجوا بتعليقات يعبرون من خلالها عن غضبهم من تواجد نجمهم في مدينة “سبعة رجال”، في حين شدد آخرون على أن تلك “حياته الخاصة ويصيف فين بغى”.

وكتب أحد المعلقين على صورة رياض محرز “من هذه العطلة لا هو منا ولا نحن نكون منه محرز لا تعرفنا ولا نعرفوك”.

علق آخر غاضبا: “علاه فدزاير مكانش أماكن سياحية؟؟؟ تموتو تروجو للبلدان الأخرى مكانش قع غيرة على الوطن عكس المصريين والمغاربة”.

حين، قال آخرون إن هذه حياته الخاصة ولا يحق لأي أحد التدخل فيها، مشددين في الوقت ذاته على أن المغرب بلده الثاني وأن المغرب والجزائر “خاوة خاوة”.

وكتب أحد المعلقين “من حقو أن يزور أي دولة في العالم ما بالك المغرب بلد مو، وجداتو، من حق أي جزائري زيارة المغرب والعكس صحيح، المغاربة موجودين هنا ويعملون، في مجال الجبس بالآلاف”، محذرا من “الفتنة بين الشعبين الشقيقين، اتركو السياسة للسياسيين”.

وعلق آخر “وحنا وش دخلنا فيه هو حر إذا وين حب يروح يروح”.

وتعتبر المدينة الحمراء من بين أفضل المدن السياحية بالعالم، إذ أن مجموعة من مشاهير العالم اختاروا الاستثمار بها، من بينهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي افتتح قبل أشهر فندق له.