• ما ينزلوش للتيران.. العصبة الاحترافية تصدر إجراءات جديدة ضد رؤساء الأندية
  • أمزازي: منظومة التربية تضع في أولوياتها التعليم الأولي ومدارس الفرصة الثانية (صور)
  • النادي اللي جا باسم الله.. أمرابط باغي يرجع يلعب فأوروبا
  • عصيد: السلفية الشبابية الجديدة امتداد لمسلسل الرداءة الذي دخل جميع المجالات
  • التقدم والاشتراكية: مشروع قانون تقنين الكيف يجب أن يخضع إلى ما يكفي ويلزم من نقاش
عاجل
الإثنين 15 فبراير 2021 على الساعة 23:54

شاهد فوز فريقه من الدكة.. توخيل يستمر في إقصاء حكيم زياش

شاهد فوز فريقه من الدكة.. توخيل يستمر في إقصاء حكيم زياش

يستمر المدرب الألماني توماس توخيل في إقصاء الدولي المغربي حكيم زياش من التشكيلة المشاركة في المباريات، وكانت آخرها مباراة اليوم الاثنين (15 فبراير)، ضد نيوكاسل، برسم الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يشارك زياش للمرة الرابعة على التوالي في مباريات الدوري، منذ قدوم توخيل خلفا للإنجليزي فرانك لامبارد، ورغم غياب نجم أياكس أمستردام الهولندي السابق، إلا أن فريق بلوز استطاع الفوز بهدفين نظيفين.

عدم مشاركة زياش في المباريات، بعدما كان عنصرا مهما وعقدت عليه آمال كبيرة، دفع مجموعة من المنابر الإعلامية الإيطالية إلى الحديث عن رغبة أندية إيطالية في الظفر بخدمات صانع ألعاب أسود الأطلس، كما روجت عدة منابر أن زياش أخبر إدارة فريقه برغبته في الرحيل الصيف المقبل.

هذه الشائعات، ردت عليها مواقع بريطانية أكدت أن حكيم زياش لا يرغب في الرحيل ويريد أن يخوض التحدي رفقة البلوز وترك بصمة لجمهور عاصمة الضباب، وأشارت إلى أن سبب استعباد زياش هو عدم جاهزيته البدنية بسبب كثرة الإصابات، وليس لعدم اقتناع المدرب الألماني بقدراته.

ومن جتهتم، عبر عدد كبير من متابعي الشأن الكروي في المغرب عن عدم رضاهم باستبعاد نجم منتخبهم، والذي يعتبر واحدا من أفضل صانعي الألعاب في العالم.