• السياقة بطريقة استعراضية وخطيرة وخرق حالة الطوارئ.. توقيف 112 شخصا وحجز 95 دراجة نارية وسيارتين في كازا
  • الحصيلة ارتفعت إلى 53 دولة.. المغرب يواصل إغلاق أجوائه
  • هلال: الجزائر والبوليساريو يضعان عقبات أمام تعيين مبعوث أممي إلى الصحراء المغربية
  • انقطعت أخباره لأزيد من 20 يوما.. اختفاء شاب حاول العبور إلى سبتة
  • تداول مقطع فيديو لمريضة ملقاة أمام مستعجلات المستشفى.. مديرية الصحة في بني ملال خنيفرة تخرج عن صمتها
عاجل
الأحد 03 يناير 2021 على الساعة 17:00

شان الكاميرون.. عموتة يدافع عن اختياراته لمنتخب المحليين

شان الكاميرون.. عموتة يدافع عن اختياراته لمنتخب المحليين

دافع الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي، عن اختياراته الأخيرة بخصوص اللاعبين المحليين الذين سيشاركون في كأس أمم إفريقيا للمحليين المقررة في الكاميرون.
وقال عموتة، في تصريحات إذاعية “أعتقد أن الحراس اللي اختاريتهم هم الأفضل بالخبرة والأرقام، وما بغيتش نهضر على كل واحد فيهم… فالحارس المجهد قبل موسمين تخلى عليه ناديه حسنية أكادير، ورجع بقوة رفقة اتحاد طنجة، وهو اليوم من أفضل حراس الدوري”.
وتابع: “وبالنسبة لأيوب لكرد حارس الجيش، فهو صغير فالسن، صحيح يخطئ أحيانا، لكن هامش التطور كبير أمامه… أما البقية فالكل يعلم قدراتهم”.
وتابع: “بالنسبة للمصابين كاين بديع أووك، وشفت فترة الغياب دياله حتى اللخر، وسحبت اسمه من القائمة، وغنعوضوه بلاعب الفتح نوفل الزرهوني”.
وواصل حديثه: “الحافيظي بلغني من داخل الرجاء أنه يتعافى، وأنه غيكون واجد باش يلعب نهار 8 فهاد الشهر، وغيلتحق بنا.. وأمسيف الإصابة دياله خفيفة، وأنا مواكب لتطورات كل اللاعبين المصابين، وعلى تواصل مع فرقهم”.
وبشأن ضم المهدي قرناص المعاقب داخل ناديه، أجاب عموتة: “أعتقد أنه لم يقم بحركة لا أخلاقية، كان مجرد احتجاج تلقى على إثره إنذارا ثانيا”.
وأضاف: “شخصيا كنت ومازلت من أشد المدربين صرامة، مع كل لاعب غير منضبط، وأنتم تعلمون طبيعتي، لكن قرناص لم يقم بشيء غير انضباطي”.