• فقيه يشتغل مع الباحثين عن الكنوز.. اعتقال مشتبه به في قضية الطفلة نعيمة
  • بغاو ياخذو ليهم المشيخة.. كركريو مصر بغاو يغمقو على الشيخ فوزي الكركري
  • ولد الرشيد عن جمعية أمينتو حيدر: إحداث كيانات وهمية محاولة يائسة لتغليط الرأي العام الدولي
  • قيمته مليار و400 مليون سنتيم.. جدل حول استفادة فنانين من “ملايين الدعم الاستثنائي”
  • اعترف بالمنسوب إليه.. إحالة أب داوم على اغتصاب ابنته لمدة سنتين على سجن آيت ملول
عاجل
الإثنين 27 يوليو 2020 على الساعة 21:30

سمح ليهم ف3 شهور دالكرا.. موروكومول يتضامن مع مستأجري محلاته بطريقته الخاصة

سمح ليهم ف3 شهور دالكرا.. موروكومول يتضامن مع مستأجري محلاته بطريقته الخاصة

خلال الفترة ما بين 19 مارس و25 يونيو الماضي، تم إغلاق جميع المحلات التجارية داخل المركب التجاري “موروكو مول” باستثناء المتاجر الأساسية (المتاجر الكبرى الخاصة بالمواد الغذائية، والصيدلية، والأبناك)، نتيجة القرارات المرتبطة بفترة الحجر الصحي، وبناء على ذلك، قرر المركب التجاري تعليق إيجارات المحلات التجارية على امتداد فترة الإغلاق.
وأوضح المركب التجاري “موروكو مول” في بلاغ له، أنه في ظل هذه الأوضاع الاستثنائية، منح المركب التجاري “موروكو مول” ثلاثة أشهر من الامتيازات المجانية للمستأجرين، مع إعفاءهم من أداء واجبات الكراء، نتيجة توقف أعمالهم التجارية.
وأضاف المصدر ذاته، أنه حاليا، ومع بداية عودة الحياة تدريجيا إلى طبيعتها، “فإن هذه المبادرة تشكل عملاً من أعمال التضامن التي تستند عليها علاقاتنا القوية مع المستأجرين”.
ويتمثل هدف “موروكو مول” من خلال هذه المبادرة في السماح للمستأجرين باجتياز هذا الوضع الاستثنائي بأقل الأضرار الممكنة، وتمكينهم من بدء هذا الانتعاش في أفضل الظروف الممكنة.
وأكد البلاغ أنه بهدف ضمان تجربة تسوق آمنة للزوار، وحماية العاملين، وضع المركب التجاري “موروكو مول” العديد من الإجراءات الصحية في مختلف المرافق.