• صحاب حقنة وحدة.. تيليشارجيو الپاس ديالكم ابتداء من الاثنين
  • مسؤول بوزارة الصحة: بلا ما تديرو الزحام… كولشي غيتلقح!
  • استغلال الفرص.. صحاب المطابع ضاربين يديهم مع الپاس
  • بعدما عيّقو بتنظيم عمليات الحريك.. توقيف 3 أشخاص ينشطون في الاتجار بالبشر في العيون
  • الشتا تعطلات.. أشنو كتقول مديرية الأرصاد الجوية؟
عاجل
السبت 25 سبتمبر 2021 على الساعة 22:00

سفيان مسرار: عملنا مع المدرب ل8 سنوات والجامعة الملكية عملت على تطوير الفوتسال ونحن الآن نحصد النتيجة

سفيان مسرار: عملنا مع المدرب ل8 سنوات والجامعة الملكية عملت على تطوير الفوتسال ونحن الآن نحصد النتيجة

كشف نجم المنتخب الوطني لكرة القدم الصالات، سفيان مسرار، أسباب نجاح أسود الأطلس في التأهل لأول مرة لربع نهائي كأس العالم للفوتسال المقامة حاليا في ليتوانيا.

وقال مسرار في حوار خاص مع موقع “الفيفا” موضحا: “لقد عملنا بجد من أجل ذلك، لقد مررنا بالعديد من الصعوبات لتحقيق هذا الإنجاز الذي طال انتظاره”. وتابع: “هذه النتيجة لا تأتي بالصدفة… لقد كنا نعمل بجد مع هشام الدكيك لمدة ثماني سنوات… وأطلقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خطة لتطوير كرة الصالات…. واليوم نحصد الثمار ونحن فخورون بأنفسنا”.

وفي سياق متصل، تحدث مهاجم المنتخب الوطني عن فرحة التأهل إلى دور الثمن، وجاء في معرض حديثه: “كان اجتياز المرحلة الأولى أمرا تاريخيا، لكننا كنا نعلم أن جميع المنتخبات التي تأهلت إلى دور الـ16 كانت قوية، بما في ذلك فنزويلا… لقد كانت أول بطولة لهم في كأس العالم، وكانوا أكثر حماسا منا… لذلك كان لدينا القليل من الضغط والقليل من الخوف، ونفدنا صبرنا للعب تلك المباراة”.

وعن مواجهة البرازيل يوم غد الأحد (26 شتنبر)، قال صاحب الثلاثية ضد فنزويلا: “إذا لعبت ثلاثة نهائيات لكأس العالم ولم تلعب أبدا ضد البرازيل، فهذا محبط… أتيحت لي هذه الفرصة أخيرا للمرة الأولى”. وأضاف: “الكل يعرف هذا الفريق، تاريخهم ونجومهم… نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، وسنكون تحت الضغط، وعلينا الدفاع بشكل جيد… سيكون الأمر صعبا للغاية بالنسبة لنا، ولكن يجب أن يكون كذلك عليهم”، وزاد موضحا: “عندما نلعب ضد النجوم، يزداد التركيز، بشكل طبيعي… ولكن عندما تبدأ اللعبة، بغض النظر عن تاريخهم وذاكرة التخزين المؤقت الخاصة بهم، فإننا لا ننظر إلى أسمائهم أو سمعتهم… نرى فقط خمسة لاعبين نريد التغلب عليهم”.

ومن جهة أخرى، أكد اللاعب أن هذا الإنجاز بمثابة حلم وتحقق، حيث قال: “إذا أخبرني أحدهم في عام 2010 أنني سأشارك في كأس العالم ولثلاث نهائيات لكأس العالم ثم سألعب مباراة ربع النهائي ضد البرازيل، كنت سأقول عنه أنه كاذب”.