• زياش والمدرب والمنتخب.. معطيات جديدة
  • أصيلة.. إعادة انتخاب محمد بن عيسى رئيسا للمجلس الجماعي
  • بسبب اتهامات بالارتشاء والابتزاز.. الأحرار يلجأ إلى القضاء
  • لفائدة أبناء موظفي الشرطة.. إطلاق برنامج وطني لمنح التفوق الدراسي
  • أول امرأة تتقلد منصب عمدة كازا.. شكون هي نبيلة الرميلي؟
عاجل
الإثنين 13 سبتمبر 2021 على الساعة 18:01

ساجد: عبرنا لرئيس الحكومة المُعين على استعدادنا باش نساهمو فهاد المرحلة الفاصلة

ساجد: عبرنا لرئيس الحكومة المُعين على استعدادنا باش نساهمو فهاد المرحلة الفاصلة

عبر محمد ساجد، الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري، عن استعداد حزبه للمشاركة في الحكومة المقبلة.

وقال ساجد، عقب لقاء عقده مساء اليوم الاثنين (13 شتنبر) في الرباط، مع رئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش، “حنا فهاد اللقاء الأخوي مع السيد الرئيس برهنا على الاستعداد ديالنا باش نساهمو فهاد المرحلة الفاصلة اللي حنا مقبلين عليها، انتظارات كبيرة فهاد الفترة كننهيو فترة الجائحة وانعكاساتها ديالها وغندخلو مرحلة جديدة على ضوء النموذج التنموي الجديد اللي الهيأت السياسية كلها كتتقاسم المبادئ الكبرى ديالو”.

وأضاف الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري: “حنا طبعا دائما مستعدين باش نواصلو التزامنا مع إخواننا فالتجمع كيفما كان الموقع والمسؤوليات اللي كيشوفوها تناسب المرحلة اللي حنا مقبلين عليها”.

وعبر ساجد، في تصريح للصحافة، عن شكره لأخنوش على “اللقاء والمقابلة التي مرت في جو أخوي”، على حد تعبيره، مهنئا رئيس الحكومة المعين على الثقة المولوية”، معبرا عن تفائله في نجاح أخنوش في مهمته.

وتابع ساجد موجها خطابه لأخنوش: “بغيت نهنيكم كرئيس التجمع على هاد النجاح الكبير اللي حققو الحزب فهاد الاستحقاقات، اللي هو نجاح مستحق، والعمل اللي قمتي به في السنوات الأخيرة لإعادة هيكلة الحزب والتموقع ديال الحزب، والحملة الانتخابية المتميزة اللي قام بها واللي كتبرر هاد النتائج اللي وصلتو ليها، وهنيئا لأطر حزب التجمع الوطني للأحرار”.

وتابع المتحدث: “كيما كتعرفو حنا عندنا علاقات تاريخية بين الاتحاد الدستوري والتجمع الوطني للأحرار، كتربطنا نفس المبادئ ونفس التوجهات وكتربطنا الصداقات اللي عندنا على مختلف المستويات، وسبق ودرنا مسيرة مشتركة وتقاسمنا نفس التوجه ونفس المبادئ وهي نفس القيم ديال المواطنة وخدمة الوطن”.

ويرتقب أن يواصل رئيس الحكومة المعين مشاورات تشكيل الحكومة، بعد غد الأربعاء (15 شتنبر).