• ماشي تانزانيا.. المغرب يحتضن السوبر الأفريقي بين الوداد وبركان
  • كانو هازين مغاربة.. اصطدام حافلتين يخلف قتيلا وجرحى قرب غرناطة (صور)
  • دايرين الضحك فراسهم.. ألعاب الدراري في البحر الأبيض المتوسط وهران 2022
  • معهم جوج بنات.. البوليس يوقف 4 أشخاص متورطين في بيع الماحيا والخمور بدون ترخيص
  • “كان” كوت ديفوار.. الكاف يقرر تأجيل البطولة إلى بداية سنة 2024
عاجل
الخميس 26 مايو 2022 على الساعة 11:30

زياش لخليلوزيتش: واخا طير وتنزل وتنعس قدام باب داري ما غنلعبش معاك!

زياش لخليلوزيتش: واخا طير وتنزل وتنعس قدام باب داري ما غنلعبش معاك!

وجه حكيم زياش، نجم تشيلسي الإنجليزي، صفعة جديدة للناخب الوطني وحيد خليلوزيتش.

فبعد الندوة الصحافية التي عقدها المدرب البوسني، يوم أمس الأربعاء (25 ماي)، في مركب محمد السادس في المعمورة، والتي كشف خلالها اللائحة المستدعاة للمشاركة في المباريات المقبلة للمنتخب الوطني المغربي، أكدت قناة “إي.إس.بي.إن” أن زياش لن يتراجع عن قراره السابق، ولن يعود للظهور مع “أسود الأطلس” مجدداً طالما أن وحيد هو المشرف على المنتخب.

وقال الصحافي هانس كراي جينور: “أملك أخباراً غير سارة عن مستقبل حكيم زياش مع المنتخب المغربي، لقد تحدث إلى المقربين منه، وأكد أنّه لا يمكن العبث معه”.

وتابع هانس نقل تصريحات زياش:” مهما يفعل (خليولوزيتش) لن أتراجع عن قراري، لو يحلق عالياً في السماء أو يطير منخفضاً ولو ينام أمام عتبة باب منزلي، فإنني لن أتدرب مجدداً تحت قيادته”.

ومن خلال تصريحات زياش الآخيرة، يبدو أن اللاعب المغربي لا ينوي فعلياً التراجع عن موقفه، وأن عدول صديقه نصير مزراوي عن قراره وعودته إلى المنتخب، لن يدفعه إلى التراجع وإنهاء الخلاف مع المدرب البوسني ليضمن المشاركة في كأس العالم.

وكان خليلوزيتش، قد أبعد زياش عن منتخب المغرب منذ قرابة السنة، بسبب اعتراض المدرب البوسني على تصرفات نجم فريق تشلسي، كما أنّه أبعد لاعب أياكس الهولندي المنتقل حديثا إلى بايرن ميونخ نصير مزراوي، قبل أن يتم تجاوز الخلاف بينهما.