• استغرقت 4 ساعات.. عملية جراحية دقيقة لزرع أطراف اصطناعية بركبتي مريضة نيجيرية في مراكش
  • الصحة العالمية تحذر من خطر المتحورات الجديدة وتؤكد: كورونا لم تنته
  • حولوا دار بوعزة إلى ساحة حرب.. مواجهات دامية بين بعض المحسوبين على جمهوري الوداد والرجاء (صور)
  • لقاو عندهم القرقوبي والشيرا.. توقيف شخصين في بني ملال
  • حصلوها كتصور عيالات عريانات فالحمام.. أمن بركان يوقف مغربية مقيمة في هولندا
عاجل
الخميس 27 يونيو 2019 على الساعة 15:00

رونار معلقا على مباراة الكوت ديفوار: يزعجني غياب بوطيب… وأي نتيجة غير الفوز ستعقد الأمور

رونار معلقا على مباراة الكوت ديفوار: يزعجني غياب بوطيب… وأي نتيجة غير الفوز ستعقد الأمور

تحدث الناخب الوطني هيرفي رونار عن أهمية مباراة الأسود ضد كوت ديفوار، غدا الجمعة (28 يونيو)، برسم الجولة الثانية من نهائيات كأس الأمم الإفريقية، وأكد أنها تحمل طابعا خاصا بالنسبة إليه باعتباره مدربا سابقا للأفيال.

وقال الثعلب الفرنسي، اليوم الخميس (27 يونيو)، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “نحن على أتم الجاهزية للقاء كوت ديفوار، أنا واثق من ذلك، وهدفنا حسم التأهل في هذه المجموعة، ما يزعجني فقط غياب خالد بوطيب للإصابة، وأتمنى بالطبع جاهزية كل العناصر التي أملك، وأتمنى لحاقه بالمباريات المقبلة”.

وأضاف: “لقاء كوت ديفوار له طابع خاص بالنسبة إلي، فقد توليت تدريبهم من قبل ونجحت معهم، وأتمنى أن يتأهلوا مع المغرب للدور الثاني. هم فريق قوي ومنظم ولديهم روح عالية، لكن لابد أن تكون حالتهم الفنية على نفس المستوى”.

وتعليقا على توقعه لمباراة غد، قال رونار: “هدفنا الفوز لأن أي نتيجة أخرى ستعقد المجموعة، نلعب دائما بحثا عن الانتصارات وكل مواجهات أمم إفريقيا صعبة وليس فقط مواجهة الغد”، مردفا: “قوة المغرب ليست في رونار فقط، أنا محظوظ بتدريب المغرب، وأن يكون ضمن سيرتي الذاتية”.

وردا على سؤال حول إمكانية تدريب مصر، رد الفرنسي: “مصر لديها مدرب ومنتخب قوي ولا يحتاجون لي في الوقت الحالي. الإشادة بي وبالمغرب أمر جيد لكن هناك مدرب كبير وهو حسن شحاتة حصد لقب أمم أفريقيا 3 مرات”.