• فيه غير جرعة وحدة.. المغرب يستعد لتسلم أولى شحنات لقاح “جونسون أند جونسون” الأمريكي
  • دارو الفوضى.. بوليس طنجة يلقي القبض على شخصين
  • بمناسبة عيد العرش.. أزيد من 80 دولة مجتمعة في منتدى دولي
  • سجلت بها 514 إصابة بكورونا خلال 24 ساعة.. وزير الصحة يعقد اجتماعا لتدارس الوضع الوبائي في جهة مراكش آسفي
  • بمشاركة الجيش الملكي.. انطلاق تصفيات أبطال إفريقيا للسيدات في بركان
عاجل
الإثنين 12 يوليو 2021 على الساعة 18:20

رغم العروض الأوروبية.. أمرابط مولف فالخليج!

رغم العروض الأوروبية.. أمرابط مولف فالخليج!

يبدو أن اللاعب نور الدين أمرابط وجد شيء مميزا في الدوريات الخليجية، وخاصة الدوري السعودي، إذ تأكد جميع المؤشرات استمراره في البطولة المذكورة.

وكشف أنس أوزيفي، وكيل أعمال نور الدين أمرابط، أن “الأسد المحارب” وافق على تجديد عقده مع نادي النصر السعودي لمدة 6 أشهر، وذلك بعدما انتهى عقده مع النصر في 30 يونيو الماضي.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية نقلا عن “أوزيفي” قوله: “إدارة النصر بعد نهاية الموسم الماضي ودعت اللاعبين المنتهية عقودهم باستثناء أمرابط، في إشارة واضحة إلى احتمالية تجديد عقده“.

وأضاف: “أمرابط رفض الحديث عن جميع العروض التي قدمت له خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تلقى عرضاً من السعودية، إضافة إلى عرضين من إسبانيا وعرضين إماراتي وقطري”.

وتابع: “نحن ننتظر قرار النصر النهائي، ونور الدين يريد إكمال اللعب في النادي والمساهمة في تحقيق البطولات في الموسم المقبل، واللاعب لا يرغب في اللعب لأي نادٍ آخر في السعودية”.

ويبلغ أمرابط، حاليا 34 سنة، وكشف في تصريحات تلفزيونية أنه يريد تمثيل المنتخب الوطني من جديد واختتام مسيرته الدولية، مشيرا إلى عدم معرفته للسبب الحقيقي لاستبعاده من طرف الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش.