• بغات تكون رئيسة.. داتي عازمة على الترشح للانتخابات الرئاسيه في فرنسا
  • المدارس غادي تحل نهار الاثنين.. الحكومة تقرر تمديد إغلاق البيضاء
  • إنجاز مشرف.. فريق بحث مغربي ينجح في إيجاد إمكانية لتخفيف خطورة أعراض كورونا
  • حكيمي: أنا سعيد لتأقلمي السريع… وأملك جميع المهارات اللازمة
  • دارتها إسرائيل.. نجاح علاج تجريبي لكورونا هو الأول من نوعه في العالم
عاجل
الأحد 02 فبراير 2020 على الساعة 11:00

رضوان جيد: الأمور دازت بخير في السودان… وكلشي فأمان الله واخا الشغب

رضوان جيد: الأمور دازت بخير في السودان… وكلشي فأمان الله واخا الشغب

انتهت مغامرة الحكم المغربي رضوان جيد بسلام، بعد أحداث الشغب التي شهدها، ملعب “الجوهرة الزرقاء” في مدينة أم درمان في السودان، اليوم السبت (1 فبراير)، أثناء مباراة الهلال السوداني و ضيفه الأهلي المصري، برسم الجولة الختامية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأكد رضوان جيد في اتصال مع موقع “كيفاش” أن الأمور صارت بخير بعد نهاية المباراة، وأنه في حالة جيدة، وفي أمان، رغم الشغب الذي شنته المباراة بسبب ضياع التأهل لأصحاب الأرض، حسب تعبيره.

وشهدت المباراة أحداثا مثيرة خاصة في الدقيقة 74، حين إضطر الحكم رضوان جيد إيقاف المباراة بسببها لأزيد من 10 دقائق، بعد اقتحام الجماهير أرضية الملعب، كما قررت السلطات الأمنية الإحاطة بالطاقم التحكيمي المغربي، فوق “المستطيل الأخضر، حفاظا على سلامته، في ظل أعمال الشغب التي شهدها اللقاء.

إضافة إلى اقتحام الجماهير أرضية الملعب بعد نهاية المقابلة، ليتدخل الأمن لحماية الطاقم التحكيمي وإخراجهم بسلام من أرضية الملعب.

وانتهى اللقاء المذكور بهدف في كل مرمى، ليتأهل بطاقة الفرريق المصري إلى ربع النهائي، كوصيف للمجموعة الثانية، برصيد 11 نقطة خلف المتصدر النجم الساحلي التونسي بفارق نقطة، فيما الفريق السوداني.