• شهادة مؤثرة للمهداوي في حق الحارس ضحية “الإرهابي”: لن أنسى معاملته الحسنة لي… لم يعاملني موظف كما عاملني هذا الفقيد الرائع
  • قد يساعد على العودة إلى حياة طبيعية.. نتائج إيجابية ومشجعة للقاح أكسفورد ضد كورونا
  • كورونا والجفاف ما غيديو من الموسم الفلاحي والو.. أخنوش يتوقع ارتفاعا في إنتاج الحوامض والزيتون والتمور
  • تدفئة وتموين وتطبيب.. 27 إقليما سيستفيد من تدخلات لمواجهة موسم البرد والثلوج
  • في اتصال هاتفي.. ولي عهد الإمارات يخبر الملك بقرار فتح بلاده قنصلية عامة في العيون
عاجل
الجمعة 25 سبتمبر 2020 على الساعة 20:00

رسميا.. الجامعة تحدد موعد نهاية البطولة وتعفي المحليين من الالتحاق بالمنتخب الوطني

رسميا.. الجامعة تحدد موعد نهاية البطولة وتعفي المحليين من الالتحاق بالمنتخب الوطني

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، موعد انتهاء الموسم الجاري من البطولة الاحترافية في قسميها الأول والثاني.
وعقدت الجامعة، اليوم الجمعة (25 شتنبر)، اجتماعا برئاسة فوزي لقجع، وسعيد الناصيري رئيس العصبة الاحترافية، مع رؤساء أندية القسم الاحترافي الأول، من خلال تقنية الفيديو.
وأكد لقجع في الاجتماع المذكور على أن منافسة البطولة الاحترافية القسم الثاني ستختتم فعالياتها في 09 أكتوبر المقبل عوض الثامن منه، منوها بالمستوى الذي ظهرت به أندية القسم الثاني خلال هذا الموسم ومؤكدا أن النقل التلفزي أسهم في بروز الإمكانيات التقنية والفنية المشرفة لهذه الأندية.
كما قدم رئيس الجامعة مقترحا يخص برمجة باقي مباريات البطولة الاحترافية القسم الأول، في جولتيها الأخيرتين 29 و30 المتزامنتين مع تاريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم الممتد من 05 إلى 13 أكتوبر المقبل.
وتوافق لقجع مع الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش بعدم استدعاء أي لاعب ينتمي إلى فرق الأندية الاحترافية خلال هذه الفترة، وموافقة رؤساء الأندية بالإجماع على مقترح إجراء الدورة 29 في 06 و07 أكتوبر والدورة 30 في 10 و11 أكتوبر المقبل منوهين بالمجهودات التي بذلت من أجل استأناف وإنهاء المنافسات في أفضل الظروف.
من جهة أخرى، تقرر تنظيم لقاء آخر في الأيام المقبلة مع رؤساء أندية العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية لتدارس انطلاقة الموسم الكروي المقبل.