• حرّض مُستخدَميه على “خُوه فالحرفة” بالسرقة والعنف.. البوليس شدّو مالك ملهى ليلي في مراكش
  • موكب مهيب.. مشاهد من جنازة أيقونة النضال عائشة الشنا (فيديو)
  • لمواكبة ارتفاع أسعار الگازوال.. دعم إضافي ينتظر مهنيي النقل الأسبوع المقبل
  • حلبة الفروسية في تمارة.. الأمير مولاي رشيد يترأس الجائزة الكبرى لمباراة القفز على الحواجز
  • مشى عند الجيران.. البنزرتي مدربا لمولودية الجزائر
عاجل
الأحد 04 سبتمبر 2022 على الساعة 20:00

رجعاتو ضحكة.. حفيظ دراجي في فخ سورية! (فيديو)

رجعاتو ضحكة.. حفيظ دراجي في فخ سورية! (فيديو)

‎سقط المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، ضحية لنفسه، وتحول إلى مادة للسخرية، بعدما نجحت ناشطة سورية، تدعى ميسون بيرقدار، في إسقاطه في فخ محكم، ليجد نفسه في موقف محرج. كيفاش؟

آش واقع؟
‎الناشطة السورية ميسون بيرقدار نشرت، تسجيلا لاتصال هاتفي، أجرته مع معلق قنوات “بي إن سبورت” الرياضية، مدته 14 دقيقة، تحدثا فيه عن بلدها سوريا والرئيس السوري بشار الأسد، إضافة إلى عدة مواضيع أخرى تتعلق بالربيع العربي والثورة السورية.
‎وادعت ميسون بيرقدار أنها تعمل بالقصر الرئاسي بالعاصمة السورية دمشق، وأن الرئيس بشار الأسد كلفها شخصيا بالحديث مع حفيظ دراجي مباشرة بعدما هاجم الثوار السوريين، في تغريدة على تويتر.

علاش وكيفاش؟
‎دقائق المكالمة كانت كافية ليسقط حفيظ دراجي قناعه، ويشرع يمدح في الرئيس السوري، ملتمسا إبلاغ تحاياه إلى بشار الأسد، معبرا عن استعداده لزيارة سوريا ولقائه.
‎ولم يتوقف حفيظ دراجي عن هذا الحد، بل صار يتحدث بلسان النظام الجزائري ويقول إن مسؤولي الجزائر يحضرون لزيارة مرتقبة لبشار الأسد في الجارة الشرقية، مشددا على دعمه الكامل في مواجهة الثوار، وأن موقفه لم ولن يتغير.

عقدة المغرب
‎وبالرغم من أن الاتصال كان حول سوريا وبشار الأسد والحرب الافتراضية التي تدور بين حفيظ دراجي والإعلامي السوري فيصل القاسم، أقحم الواصف الرياضي المغرب والمغاربة من جديد، بل ادعى بدون دليل أن فيصل القاسم يخدم أجندات مغربية، وأن سبب وقوف بعض المغاربة ونشرهم تغريدات فيصل القاسم سببه عمالته للدولة المغربية!

 

 

‎ولأن دراجي لا يجد حرجا في إطلاق العنان لمخيلته، فقد استدل بتغريدة لفيصل القاسم مكتوبة بالدارجة المغربية، ليؤكد أن فيصل القاسم “صار يعمل لصالح المغرب وأن الدولة المغربية تملك أسرار ومعطيات حول صاحب برنامج “الاتجاه المعاكس” ما دفعه لمهاجمته على تويتر”.

السمات ذات صلة