• لأول مرة.. إسرائيل تخطط لافتتاح مكتب اقتراع في المغرب
  • باعتها أنجيلينا جولي بالملايير.. لوحة “مراكش” لتشرشل جابت الثمن!!
  • الدق تم.. الشروع في بناء أول مصحة متعددة الاختصاصات في الصحراء المغربية
  • تقرير طبي: لقاح “فايزر” و”بيونتك” قد يكون أقل فعالية في حماية الأشخاص الذين يعانون السمنة
  • من بينها قضية الصحراء.. دبلوماسي مغربي يكشف أسباب قطع العلاقات المؤسساتية مع ألمانيا
عاجل
الأحد 01 نوفمبر 2020 على الساعة 21:00

رانية: ما عندي علاقة ببنت الداودي… وغادي نتابع الصفحات اللي كينشرو تصويرتي

رانية: ما عندي علاقة ببنت الداودي… وغادي نتابع الصفحات اللي كينشرو تصويرتي 

نفت شابة تدعى “رانية.خ” أي علاقة لها بابنة الوزير السابق، لحسن الداودي، وذلك بعد انتشار صورة لها على مواقع التواصل الإجتماعي، مرفوقة بخبر أنها ابنة الوزير المذكور ودخلت في سجال مع الناشط الفايسبوكي سفيان البحري.

وقالت رانية في اتصال مع موقع “كيفاش” أن بعض الصفحات قامت بنشر صورتها بالرغم من أن لا علاقة لها مع الوزير أو عائلته، مؤكدة أنها تفاجأت بربط اسمها مع حدث لم تكن حاضرة فيه ولا علاقة له من الأساس.

وأضافت الشابة التي تملك حسابا على موقع إنستغرام يتابعه أزيد من 37 ألف، قائلة: “عندي حساب فإنستغرام وعندي متابعين بزاف، وواخا هاكاك صفحات كتنشر الصورة ديالي بلا ما تقلب ولا تسول، وحتى فاش كيقولو ليهم فالتعاليق حذفو الصورة، الأغلبية ما مسوقينش”.

ومن جهة أخرى، أكدت رانية أنها ستتابع قضائيا الصفحات التي نشرت صورتها، مؤكدة أنها تواصلت مع بعض الصفحات التي قبلت حذف المنشور، وفي المقابل رفضت صفحات أخرى ذلك.

وكان موقع “برلمان.كوم” أكد، صباح اليوم، أن نادية الداودي، ابنة الوزير السابق، اعتقلت رفقة الناشط الفايسبوكي سفيان البحري، بعد دخولها في عراك أمام إحدى الحانات في مدينة الرباط، وسيتم غدا الاثنين تقديمهما أمام أنظار وكيل الملك.