• بأكبر عدد ممكن من اللاعبين.. المنتخب الوطني بدون خسارة للمرة العاشرة على التوالي
  • ركلة حرة ولفتة إنسانية.. المنتخب الوطني يفوز باقتصاد ضد بوركينا فاسو وخليلوزيتش مستمر في “الإبداع”!
  • العطلة الصيفية قربات.. وزارة الصحة تدعو إلى الالتزام الصارم بالإجراءات الاحترازية
  • كان تحت الحراسة النظرية.. التحقيق في انتحار شخص ذو سوابق قضائية في طانطان
  • الرميد: البرلمان الأوروبي انحاز بطريقة خاطئة إلى إسبانيا وتجاهل عن قصد خروقات السلطات الإسبانية
عاجل
الثلاثاء 11 مايو 2021 على الساعة 12:30

رئيس نهضة بركان: ياجور يتحمل المسؤولية ديال التصريحات ديالو… وغادي يدوز في اللجنة التأديبية

رئيس نهضة بركان: ياجور يتحمل المسؤولية ديال التصريحات ديالو… وغادي يدوز في اللجنة التأديبية

شدد حكيم بنعبد الله، رئيس نهضة بركان لكرة القدم، على أن لاعب فريقه محسن ياجور يتحمل مسؤولية ادعاءاته المتعلقة بعدم توصله وباقي لاعبي الفريق بمستحقاتهم المالية الخاصة بالفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الماضي.

نفى حكيم بنعبد الله، في بث مباشر على صفحة فريقه على الفايس بوك، أن يكون أحد لاعبي الفريق لم يتوصل بعد بمستحقاته المالية الخاصة بالتتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية، مؤكدا أن “جميع اللاعبين توصلوا بمستحقاتهم المالية”، إضافة إلى أن اللاعبين والأطقم التقنية يتوصلون بأجورهم الشهرية في وقتها المحدد، وبالضبط في الأسبوع الأول من كل شهر.

وأضاف بنعبد الله أن “محسن ياجور أطلق تصريحات يتحمل مسؤوليتها، باعتباره بالغا ومحترفا”, مؤكدا على أنه “سيكون على رأس اللجنة التأديبية للفريق التي ستستمع لمحسن ياجور، اليوم الثلاثاء (11 ماي)، وسيتم عرض التصريحات التي أدلى بها على مسامعه، والاستماع إلى توضيحاته لاتخاذ القرار المناسب”.

ومن جهة أخرى، أوضح رئيس البرتقالي على أن جميع لاعبي النهضة لديهم عقود احترافية، ومن حقهم اللجوء إلى لجنة النزاعات في الجامعة الملكية المغربية، في حال عدم توصلهم بمستحقاتهم، أو اللجوء إلى الفيفا أو أية هيئة كروية مختصة.