• في مسابقة عالمية لكرة السلة.. المنتخب الوطني المغربي لأقل من 15 سنة يتأهل لدور الثمن
  • تمثيل في تمثيل.. معارضون جزائريون يكشفون حقيقة المشاركين في مسرحية “خيوط الوهم” (صور وفيديو)
  • قضية الإمام أبوعلين.. محكمة الاستئناف تعدل الحكم الابتدائي إلى 3 أشهر حبسا نافذة
  • توقع نمو بـ3.2 في المائة وإحداث 250 ألف منصب شغل.. تفاصيل مشروع قانون المالية لـ2022 (فيديوهات)
  • طن و355 كيلوغراما من الكوكايين في ميناء طنجة.. تفاصيل إحباط عملية كبرى لتهريب المخدرات (صور)
عاجل
الأربعاء 24 فبراير 2021 على الساعة 13:23

رئيس الفيفا في الرباط: شرف كبير لي أن أكون في هذا البلد الرائع… وسنخرج بنتائج مهمة لمستقبل كرة القدم (فيديو)

رئيس الفيفا في الرباط: شرف كبير لي أن أكون في هذا البلد الرائع… وسنخرج بنتائج مهمة لمستقبل كرة القدم (فيديو)

كشف رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، جياني إنفانتينو، تفاصيل زيارته، اليوم الأربعاء (24 فبراير)، إلى الرباط، معبرا عن إعجابه بالمملكة التي زارها أكثر من مرة.

وحل الرئيس جياني، اليوم في الرباط في زيارة عمل تمتد يومين، في إطار تعزيز العلاقة التي تربط الهيأة الدولية بمسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كما تأتي للوقوف على آفاق التعاون بين الطرفين في مجال تطوير كرة القدم المغربية والإفريقية.

وفي تصريحاته أمام وسائل الإعلام المغربية، قال الرجل الأول في عالم كرة القدم معبرا عن إعجابه بالمغرب: “هذا شرف كبير لي أن أكون اليوم في المغرب، هذا بلد رائع، وبجو جميل، وخاصة بلد كبير على مستوى كرة القدم”.

وعن تفاصيل زيارته، قال السويسري: “أنا هنا في زيارة عمل مع صديقي رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، وفريقه كاملا، لمناقشة مشاريع مستقبلية حول كرة القدم المغربية والإفريقية، نحن نعلم أن المغرب له دور كبير ليلعبه، لقد جئت أكثر من مرة إلى المغرب، ولم أرى فقط الشغف بكرة القدم، بل كذلك الجدية التي تتمتع بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في عملها”.

وأضاف رئيس الاتحاد الدولي: “ولذلك نحن هنا، لنرى كيف يمكن أن نزيد من هذا العمل، المركز الموجود في الرباط، والبنية التحتية في البلاد، وكيف يستطيع المغرب وكل إفريقيا بل حتى العالم الاستفادة من كل هذا… يعني سنتحدث عن المشاريع والبرامج وعن تطوير الشباب والكرة النسائية، أنا سعيد جدا، ومتأكد أننا سنخرج بالعديد من النتائج المهمة للمستقبل”.