• مراكش.. البوليس يفك لغز جثة مرمية في الخلاء
  • مقتل طالب مغربي في كندا.. فين وصلات التحقيقات؟ وفين غيدفنوه؟
  • عوتاني “مالك مزغب”.. انتقادات تطال الجامعة بعد إقالة وحيد خليلوزيتش!
  • طنجة.. ثلاثيني يلقي بنفسه من أعلى سطح عمارة سكنية
  • كانت جاية لطنجة.. توقيف سيدة من أصول مغربية متورطة في قضية مخدرات
عاجل
السبت 23 يوليو 2022 على الساعة 17:00

رئيس الـ”كاف”: نحن فخورون بالمغرب… و”كأس أمم إفريقيا المغرب 2022″ هي “دليل جيد على النجاح”

رئيس الـ”كاف”: نحن فخورون بالمغرب… و”كأس أمم إفريقيا المغرب 2022″ هي “دليل جيد على النجاح”

لم يخف رئيس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، باتريس موتسيبي، إعجابه بمستوى تنظيم المغرب لكأس أمم إفريقيا للسيدات.

وقال موتسيبي، في تصريحات صحافية، أمس الجمعة (22 يوليوز)، “إنني معجب بالعمل الذي قام به المغرب من أجل نجاح كأس أمم افريقيا للسيدات 2022”.

فخرون بالمغرب

وأضاف: “أنا واثق من أن المغرب سيبذل كل الجهود اللازمة لإنجاح المباراة النهائية بين المغرب وجنوب افريقيا يوم السبت (23 يوليوز).

وأكد رئيس الـ”كاف” أن “المغرب يعد مثالا جيدا للنجاح”، مردفا: “نحن فخورون بالمغرب في الاتحاد الإفريقي، الذي كان المرشح الوحيد عدة مرات لاستضافة المسابقات، ويجب على الدول الأخرى أن تحذو حذو المملكة المغربية وتقدم طلباتها”.

وأعرب رئيس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، في تصريحاته التي نقلتها وكالة الأنباء الرسمية (لاماب)، عن شكره لمساهمة المملكة والشعب المغربي في تطوير كرة القدم الافريقية، مجددا الاعراب عن امتنانه الكبير لجلالة الملك محمد السادس.

دليل جيد على النجاح

وعن المباراة النهائية المرتقبة اليوم، والتي ستجمع المنتخب المغربي ونظيره الجنوب إفريقي، قال موتسيبي: في هذا اللقاء “ستنتصر كرة القدم الإفريقية، من المؤكد أن الفريقين سيقدمان عرضا جيدا للجمهور”.

وأكد موتسيبي أن كأس أمم افريقيا المغرب 2022 هي “دليل جيد على النجاح”، معتبرا أن نسخة المغرب 2022 حطمت كل الأرقام القياسية من حيث الحضور الجماهيري.

وسيواجه المنتخب المغربي، في النهائي، نظيره الجنوب إفريقي، اليوم السبت (التاسعة مساء)، في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط.