• بعد ما لقاو عندهم متحور “أوميكرون”.. جنوب إفريقيا تصِف إغلاق الحدود الجوية معها بـ”العقاب”
  • بنموسى: التعاقد ما بقاش… وكنسقو مع النقابات باش نلقاو الحلول
  • غادي يحماقو.. “نظام الكابرانات” يتهم المغرب باستهداف منتخبه لكرة القدم
  • الاقتصاد الأخضر والإدماج والرقمنة.. رهانات البنك الأوروبي للتنمية في المغرب
  • بعد ظهور المتحورة “أوميكرون”.. المغرب يضع إجراءات جديدة للدخول إلى المملكة
عاجل
الأحد 02 يونيو 2019 على الساعة 01:00

رئيس الاتحاد التونسي معلقا على “مهزلة” رادس: الترجي يستحق اللقب

رئيس الاتحاد التونسي معلقا على “مهزلة” رادس: الترجي يستحق اللقب 

شدد رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، وديع الجريء، على استحقاق فريق الترجي للقب دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أن الاتحاد الإفريقي احترم قوانين اللعبة وأن الوداد البيضاوي هو من رفض مواصلة اللعب.

وعلق رئيس الاتحاد التونسي على أحداث مباراة إياب نهائي البطولة المذكورة، التي جرت أمس الجمعة (31 ماي)، وعرفت أخطاء تحكيمية وأخطاء تقنية أهمها غياب “الفار”، أنه كرئيس للاتحاد وجب عليه دعم الترجي.

وقال في تصريح لموقع “كورة”: “بعد توقف اللعب وإعطاء المهلة اللازمة وأكثر للوداد، كان لزاما علينا أن ندافع كاتحاد تونسي عن حق الترجي، حيث طلبنا بالحاح تطبيق القانون في حال انسحاب أي فريق، والوداد انسحب ورفض استئناف اللعب”.

وأضاف مفسرا قرار الكاف: “بقي النقاش حول تسليم كأس البطولة الإفريقية من عدمه، حيث استمع المكتب التنفيذي للكاف إلى رأينا، وبعد عقد اجتماع في عين المكان، بقي السؤال المطروح هو اعتبار النتيجة الحاصلة على الميدان، أو اعتبار الوداد خاسرا بقرار جزائي؟.

ولم يخفي الرئيس جريء تحيزه لنادي بلاده، وقال: “كل ما يهمنا هو انتصار الترجي وتتويجه باللقب الإفريقي، وهو ما حصل فعلا، وهنا لابد من التأكيد على أن الترجي استحق اللقب الإفريقي عن جدارة”.