• بوادر انفراج الأزمة.. محامو الرباط يعودون إلى العمل بالمحاكم يوم الاثنين المقبل
  • أبو خلال: عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام إسبانيا والذهاب بعيدا في منافسات المونديال
  • سمحو فيهم صحاب “الگريمات” ديال الكيران.. “عمال محطة القامرة” مهددون بالتشرد ويواجهون المجهول
  • تبديد “أموال عمومية ضخمة”.. “حماة المال العام” يعتزمون اللجوء إلى القضاء للمطالبة بمحاسبة المسؤولين عن إغلاق “لاسامير”
  • القصر الملكي بالرباط.. جلالة الملك يترأس مراسيم تقديم البرنامج الاستثماري الأخضر الجديد للمجمع الشريف للفوسفاط
عاجل
الإثنين 03 أكتوبر 2022 على الساعة 20:45

رئيس اتحاد طنجة ل”كيفاش”: بادو الزاكي باقي معانا… والجمهور كيدعمنا وغادي نعاونوا اللاعبين باش يديرو النتائج إيجابية

رئيس اتحاد طنجة ل”كيفاش”: بادو الزاكي باقي معانا… والجمهور كيدعمنا وغادي نعاونوا اللاعبين باش يديرو النتائج إيجابية

نفى رئيس نادي اتحاد طنجة، محمد أحكان، كل الشائعات التي كانت تحوم حول إقالة بادو الزاكي، مشددا على أن المكتب المسير متشبث بالمدرب المخضرم، بالرغم من أن النتائج الحالية غير مرضية.

وقال أحكان، في اتصال مع موقع “كيفاش”، إن “كل ما روجت له صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع إخبارية حول إقالة بادو الزاكي عار عن الصحة، وأن المكتب المسير متشبث بالمدرب الحالي”.

وجاء في معرض حديثه: “ما درناش الإقالة لبادو الزاكي، حنا عارفين المرحلة صعيبة والنتائج غير مرضية، ولكن درنا مع الزاكي أهداف واضحة واللي هي عدم السقوط إلى القسم الثاني، لذلك خاصنا نعطوه الوقت يخدم، خاصة أنه عدد كبير من اللاعبين مازال ما عندهمش التجربة وكاينين حتى الإصابات”.

وحول الغضب الجماهيري، قال المسؤول الاتحادي: “حتى حنا كاعيين وغاضبين، والجمهور من حقهم، ومزيان اللاعبين يعرفو بأن كاين جمهور كبير مساندهم وكيتنسى منهم بزاف، يكفي تشوف حال الفريق ومع ذلك عدد كبير من الجماهير كتسافر معاه، هادشي كيبين الانتماء ديال الجمهور الطنجاوي، وخاص اللاعبين يديرو بوجه هادشي وحنا غادي نوفرو للاعبين والمدرب جميع الشروط المتاحة باش ينجحو في المهمة”.

ومن جهة أخرى، عاتب المسؤول الطنجاوي الفعاليات الاقتصادية في عاصمة البوغاز، ومشددا على أن الأغلبية أدار ظهره للنادي، وأن اتحاد طنجة لم يجد سندا غير السلطات المحلية التي وقفت إلى جانبه وقت الأزمة، في حين غابت الشركات والمستثمرون، في عز الأزمة المالية التي عرفها النادي.

يذكر أن اتحاد طنجة لم يحقق أي انتصار أو تعادل طيلة الجولات الأربع في البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، ولم يتمكن من تسجيل أي هدف في شباك خصومه.