• هادي مزيانة.. الاتفاق على تأمين التغطية الاجتماعية للمغاربة القاطنين بالخارج
  • النقل الطرقي للمسافرين.. 58 محطة طرقية و113 مقاولة نقلية استأنفت عملها
  • الصويرة.. السلطات تشرع في حصر مخالطي سجين من المدينة نقل إلى سجن آسفي
  • دارتها بصح.. أمريكا تنسحب من منظمة الصحة العالمية
  • مجلس الحكومة.. المصادقة على مشروع قانون المالية المعدل
عاجل
السبت 23 نوفمبر 2019 على الساعة 21:04

ديربي الغضب في كأس العرب باللون الأخضر.. ريمونتادا رجاوية تقصي الوداد

ديربي الغضب في كأس العرب باللون الأخضر.. ريمونتادا رجاوية تقصي الوداد 

تأهل فريق الرجاء إلى ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد تعادله بخمسة أهداف لكل فريق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بأفضلية هدف خارج الديار، وذلك على حساب الوداد البيضاوي.

نتيجة مباراة الإياب

وانتهى إياب ديربي الغضب، مساء اليوم السبت (23 نونبر)، على ملعب محمد الخامس، بأربعة أهداف لكل فريق، نجح فيها النادي الأخضر في تحقيق ريمونتادا تاريخيا، عرف فيها كيف يسير المباراة.

بانيكا الناهيري

وافتتح فريق الوداد نتيجة المباراة في الدقيقة 12، من علامة الجزاء ببانيكا محمد ناهيري، ويكتفي الوداديون بالدفاع واللعب على المرتدات، بينما تفنن لاعبو الرجاء البيضاوي في تضييع الفرص، وغابت عنهم النجاعة أمام المرمى.

شوط الأهداف السبعة

وتدارك النادي الأخضر التعادل في الدقيقة 50 عن طريق ضربة جزاء نفذها، القائد محسن متولي، وتمكن الرجاويون من الضغط على مرمى رضا التكناوتي، الذي تألق وحمى عرين المارد الأحمر.

واستمر رفقاء النقاش على طريقتهم باللعب على المرتدات، والتي أتت أكلها، وفي وقت قصير حيث جاء الهدف الثاني في الدقيقة 56 من أيمن الحسوني، والثالث في الدقيقة 58 بأقدام أيوب الكعبي والرابع عند الدقيقة 72 من تسديدة بديع أووك.

وبدأت ريمونتادا الرجاء حين استطاع حميد أحداد تقليص النتيجة في الدقيقة 74، ليعود محسن متولي لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 88 من ضربة الجزاء، ليدرك التعادل في الدقيقة 90 المهاجم مالونغو.