• جائزة الحسن الثاني للتبوريدة.. سربة تلهوني محمد أمين تفوز باللقب (فيديو)
  • الأمير مولاي رشيد يترأس نهاية جائزة الحسن الثاني لفنون الفروسية التقليدية “التبوريدة”
  • مباراة المغرب وهايتي.. صافرة هولندية!
  • تهريب المخدرات وسط “الدلاح”.. أمن طنجة يحجز 700 كلغ من الشيرا (صور)
  • مونديال 2026 .. المنتخب السعودي يخسر برباعية نظيفة أمام إسبانيا
عاجل
الأربعاء 12 فبراير 2025 على الساعة 23:00

ديربي العاصمة.. منع جمهور الجيش من التنقل إلى القنيطرة

ديربي العاصمة.. منع جمهور الجيش من التنقل إلى القنيطرة

اختار فريق الفتح الرباطي لكرة القدم، الملعب البلدي بالقنيطرة، لاستقبال الجيش الملكي، يوم السبت المقبل، برسم الجولة 21 من البطولة الاحترافية، وذلك بسبب إغلاق مركب مولاي الحسن بالرباط، الذي يخضع للإصلاحات استعدادا لاستضافته نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي يستضيفها المغرب في دجنبر ويناير القادمين.

وكانت سلطات مدينة القنيطرة رفضت الترخيص لجمهور الفريق العسكري، بسبب المخاوف من اندلاع أعمال الشغب، عند مواجهته للفتح الرباطي، وذلك بالنظر لأهمية اللقاء للفريقين، بالنسبة لأشبال شيبا لتجاوز الهزيمة ضد نهضة بركان، وبالنسبة للفريق العسكري للحفاظ على المركز الثاني.

يشار إلى أن الجيش الملكي ارتقى إلى المركز الثاني بالبطولة الاحترافية.

أحداث أنفو