• قضية الطفلة “نعيمة”.. تضامن واسع مع الأسرة في انتظار فك لغز الجريمة
  • جهة الشمال.. حصيلة كورونا تتجه نحو الاستقرار والفضل للكشف الاستباقي ووعي السكان
  • ميداليتان ذهبيتان وفضيتان.. المغرب يتألق في مسابقة دولية للابتكار في تركيا
  • المحمدية.. إفريقي انتحل هويات زائفة واستعمالها في فتح حسابات بنكية في اسم الغير
  • شدوه حي.. توقيف شخص متلبس بمحاولة اغتصاب طفل في طنجة (فيديو)
عاجل
الأربعاء 12 أغسطس 2020 على الساعة 16:30

درب السلطان/ كازا.. رموك دخل فمحل تجاري

درب السلطان/ كازا.. رموك دخل فمحل تجاري

فقد سائق شاحنة السيطرة على قيادتها، صباح اليوم الأربعاء، بأحد الأحياء الشعبية بالدار البيضاء، ما نتج عنه اصطدام الشاحنة بواجهة محل تجاري كان مغلقا زمن وقوع الحادث.
ولم يخلف الاصطدام آية ضحايا، باستثناء إصابة السائق بجروح خفيفة نظرا لكون المنطقة المحيطة بشارع أبو شعيب الدكالي بدرب السلطان، مسرح الحادث، كانت لا تزال خالية من المارة وذلك في حدود الساعة الثامنة والنصف صباحا.
وانتقلت فرق الأمن الوطني والوقاية المدنية على الفور إلى موقع الحادث، في الوقت الذي تم فيه قطر الشاحنة من قبل فريق الإنقاذ لإخلاء الطريق.
وحسب العناصر الأولية التي تم استقاؤها بعين المكان، يرجح اصطدام الشاحنة التي كانت فارغة من آية حمولة، بسبب “عطل في الفرامل”.
وكان حادث مماثل قد وقع أمس، حينما اصطدمت شاحنة صهريجية بمحطة للوقود بدرب مولاي الشريف، ما تسبب في حالة من الذعر بين الأشخاص المتواجدين في المنطقة، خاصة وأن قوة الاصطدام نتج عنها حدوث أضرار بموزع الوقود الذي ولحسن الحظ، لم يتسبب في إندلاع النار.
وخلف الحادث أضرارا مادية كبيرة، وموجة غضب في صفوف سكان الحي الذين سارعوا إلى التعبير عن احتجاجهم على تهور سائق الشاحنة، والذي كاد فقدانه السيطرة على قيادتها أن يتسبب في “كارثة”.