• كيوجدو للانتخابات.. العثماني يلتقي قادة أحزاب المعارضة
  • وزير الخارجية الصربي: المبادرة المغربية للحكم الذاتي حل جاد وذو مصداقية… وصربيا والمغرب يتشاركان قيما ومصالح مهمة (صور)
  • تهشيم زجاج 21 سيارة ورشق القوات العمومية بالحجارة.. الأمن يوقف “عصابة” في كازا
  • الثالث في دوري أبطال أوروبا.. زياش يضرب موعدا مع التاريخ
  • قبل نهاية الأسبوع.. المغرب ينتظر شحنة جديدة من لقاح أسترازينيكا
عاجل
الأحد 07 فبراير 2021 على الساعة 17:00

دخلات طول وعرض ف”الذباب” الإلكتروني للبيجيدي.. مولات فيديو “عوشرين” تخرج عن صمتها!

دخلات طول وعرض ف”الذباب” الإلكتروني للبيجيدي.. مولات فيديو “عوشرين” تخرج عن صمتها!

وجهت لطيفة الحمود، البرلمانية عن حزب الأصالة والمعاصرة، اتهامها ل“الكتائب الإلكترونية لحزب العدالة والتنمية” بالوقوف وراء نشر وفبركة مقطع الفيديو القصير الذي دار بينها وبين الحبيب المالكي، رئيس مجلس النواب، والذي انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخرجت برلمانية حزب “الجرار” عن صمتها، وكتبت تدوينة على صفحتها على فايس بوك أشارت فيها إلى أن الفيديو “مفبرك”، واتهمت ما وصفته ب” الذباب الجائع إلى البوز” بتحويل “زيادة ثلاثين ثانية إلى ثلاثين دقيقة ليتغيّر بذلك مجرى الحوار”.

وقالت حمود “مؤسف أن أشاهد كيف يتمّ تحوير القضايا الرئيسية والمعارك الأساسية في بلادي. فالمعركة الحقيقية ليست معركة دقائق أو ثوان، تمّت مَنْتَجَتُها بسوء نية واضح من خلال التركيز على طريقة التعبير عن الدقائق العشرين التي أعلمتْني إدارة الفريق بأنها زمن مداخلتي في مجلس النواب. والتي تمّ التعريض بها عبر فيديوهات مفبركة عن طريق البتر واللصق”.

وأشارت البرلمانية، التي تتحدر من شمال المملكة، إلى أن التركيز على لفظة “عوشرين دقيقة” كان بغرض تتفيه عملها واختزال عطائها في تعبيرٍ لهجيّ تلقائي ثم في كونها مجرّد امرأة”.