• مدرب النصر لحمد الله: سد فمك! (فيديو)
  • عمر هلال في مجلس الأمن: نندد بالدعاية الكاذبة للجزائر و “البوليساريو” حول الوضع في الصحراء المغربية
  • مندوبية السجون: إضراب الريسوني والراضي عن الطعام غير مرتبط بظروف اعتقالهما
  • تنظيم القمار بدون رخصة.. البوليس يداهم 12 مقهى في فاس
  • يهم المهنيين والعمال المستقلين.. مجلس الحكومة يصادق على مشروعي مرسومين للتأمين الإجباري عن المرض
عاجل
الثلاثاء 06 أكتوبر 2020 على الساعة 11:20

دار الخاطر لشبيبة الحزب.. أخنوش يحيل بوعيدة على لجنة التأديب والتحكيم

دار الخاطر لشبيبة الحزب.. أخنوش يحيل بوعيدة على لجنة التأديب والتحكيم

قرر عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، إحالة عضوين في الحزب على اللجان الجهوية للتأديب والتحكيم، “قصد اتخاذ ما تراه مناسبا في حقهما”.

وذكر بلاغ للمكتب السياسي لحزب الحمامة، توصل به موقع “كيفاش”، أنه “وبعد توصل الرئيس بطلبات الإحالة على اللجان الجهوية للتأديب، كما هو منصوص عليه في المادة 31 من النظام الأساسي، وإثر دراستها بشكل أولي واستشارة المكتب السياسي، تقررت الموافقة على إحالة عضوين على اللجان الجهوية للتأديب والتحكيم قصد اتخاذ ما تراه مناسبا في حقهما”.

وأكد مصدر من حزب التجمع الوطني للأحرار، في اتصال مع موقع “كيفاش”، أن المعنيين بقرار الإحالة على اللجان الجهوية للتأديب والتحكيم، هما عبد الرحيم بوعيدة والبرلمانية وفاء البقالي.

إقرأ أيضا: طالبت بإحالته على لجنة التأديب للحزب.. شبيبة الأحرار تهاجم بوعيدة

وكانت الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية التمست من رئيس الحزب والمكتب السياسي، تحمل المسؤولية في إطار ما يخوله لهم القانون بإحالة هذا الملف على أنظار اللجنة الوطنية للتأديب والتحكيم طبقا لمقتضيات المادة 46 من النظام الأساسي للحزب، وذلك لاتخاذ الجزاءات المناسبة في حق عبد الرحيم بوعيدة، معتبرة أنه لا يشرفها أن “يتقاسم بوعيدة معها الانتماء لحزب التجمع الوطني للأحرار”.