• كورونا دايرة خبلة فالمدارس.. إصابة أزيد من 5800 تلميذ وإغلاق 196 مؤسسة تعليمية (وثيقة)
  • الشفرة فكلشي.. معضلة التاريخ والهوية تداهم “كابرانات” الجزائر (فيديو)
  • ناب عنه الوزير السكوري.. كورونا تغيب وزيرا عن جلسة البرلمان
  • أملاح: جاهزون لإثبات قدراتنا في أرض الملعب… ولا توجد مباراة سهلة
  • خليلوزيتش: مالاوي خصم جيد يجب تجاوزه… ولدينا طموح للذهاب بعيدا في الكأس الإفريقية (فيديو)
عاجل
الأربعاء 08 ديسمبر 2021 على الساعة 19:30

دارو ليهم فحص المنشطات.. الفيفا يفاجئ جبران والزنيتي

دارو ليهم فحص المنشطات.. الفيفا يفاجئ جبران والزنيتي

اختارت اللجنة التقنية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، كل من لاعب فريق الوداد الرياضي يحيى جبران، ولاعب فريق الرجاء الرياضي أنس الزنيتي، المتواجدين حاليا رفقة المنتخب الوطني الرديف، للخضوع إلى فحص المنشطات الذي يفرضه الفيفا بعد مباريات كأس العرب التي تحتضنها قطر إلى غاية 18 دجنبر الجاري.

ورغم غيابهما عن المباراة التي جمعت الأسود بالمنتخب السعودي، بعدما فضل الحسين عموتة إراحتهما استعدادا لربع النهائي ضد الجزائر والمقررة يوم السبت المقبل (11 دجنبر)، بملعب الثمامة انطلاقا من الثامنة مساء بتوقيت المغرب، إلا أن الفيفا اختارت لاعبي الرجاء الوداد لفحص المنشطات.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد اختار 4 لاعبين في المبارتين السابقتين للخضوع للفحص ذاته، ويتعلق الأمر بكل من سفيان رحيمي وإدريس فتوحي ومروان سعدان والحافيظي.

وسبق لبعثة المنتخب الوطني، أن خضعت بجميع مكوناتها، في مقر إقامتها، لفحوصات فيروس كورونا، من قبل اللجنة الطبية التابعة للفيفا، قبل مباراة السعودية، بعد توصلها بالنتائج الإيجابية لفحوصات الفيروس المستجد، داخل المنتخب الأردني، وذلك لتفادي انتشار الوباء بين المنتخبات العربية المشاركة.