• للتغلب على التحديات وإنعاش الاقتصاد.. فيس بوك تطلق مشروعا خاص بالمقاولات المتضررة من الجائحة
  • حبس نموذجي وقريبا غيحلوه.. التامك يتفقد ورش بناء السجن المحلي في وجدة‬ (صور)
  • إصابات كورونا في إفريقيا.. المغرب في المركز الثاني
  • دارو براسهم بوليس.. توقيف شخصين في كازا
  • في المراكز الأولى من الطوندونس.. الوالي ينافس اليوتيوبرز والڤلوغرز (فيديو)
عاجل
الأربعاء 26 فبراير 2020 على الساعة 14:00

دارها زوينة.. حمد الله يزور بعثة المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة في السعودية (صور)

دارها زوينة.. حمد الله يزور بعثة المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة في السعودية (صور)

زار الدولي المعتزل، عبد الرزاق حمد الله، نجم النصر السعودي، مقر إقامة المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، في العاصمة السعودية الرياض، في لفتة جميلة منه تشجيعا لأبناء وطنه.

 

ويشارك منتخب أقل من 20 سنة في منافسات كأس العرب للشباب الذي تستضيفه السعودية إلى غاية 5 مارس المقبل، حيث يعول أبناء البرتغالي جواو أروزو تحقيق نتيجة إيجابية في البطولة.

 

ونشرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم أمس الثلاثاء (25 فبراير)، على حسابها الرسمي على الفايس بوك، صورا للهداف التاريخي للدوري السعودي، رفقة كل من الإطار التقني نور الدين النيبت وجواو أروزو وصورا مع بعثة المنتخب المغربي.

 

ويستعد المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، لإتمام غمار المنافسة، من مباراته يوم غد الخميس (27 فبراير)، عندما يلاقي المنتخب الليبي برسم الدور الربع نهائي البطولة.

 


وكان المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، قد أنهى الدور الأول في المجموعة الثانية في الصف الأول برصيد 9 نقاط بعد 3 انتصارات أمام كل من منتخبات البحرين وجيبوتي ومدغشقر، بينما احتل المنتخب الليبي الرتبة الثانية في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد فوزه في المباراتين ضد كل من منتخبي السودان والإمارات، وخسارة أمام منتخب السنغال.