• كابوس سكان سيدي مومن وأناسي.. حفرة كبيرة جامعة الزبل والبهايم فكازا! (فيديو)
  • السيوف والحجر كيتشاير ففاس.. البوليس يتدخل ويوقف المشتبه فيهم
  • حجز 7 أطنان من الشيرا في المهدية.. إجهاض عملية كبرى للتهريب الدولي للمخدرات
  • صحافي لبناني: ألمانيا تسيء إلى نفسها وليس إلى المغرب
  • كورونا المغرب.. حصيلة الملقحين بالجرعة الأولى من الفيروس تقترب من 4 ملايين
عاجل
الأربعاء 29 يوليو 2020 على الساعة 23:59

دارتها الجائحة.. تفاصيل منع مباراة النادي القنيطري ووداد تمارة

دارتها الجائحة.. تفاصيل منع مباراة النادي القنيطري ووداد تمارة

شهدت البطولة الوطنية الدرجة الثانية سابقة في تاريخها، بعدما منعت السلطات المحلية إجراء المقابلة، التي كانت تجمع بين النادي القنيطري ووداد تمارة، على ملعب هذا الأخير، اليوم الأربعاء (29 يوليوز)، على خلفية الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.
وكشفت مصادر مطلعة لموقع “كيفاش” أن السبب المباشر كان إصابة لاعبين من النادي القنطيري بفيروس كورونا المستجد، حسب ما كشفته نتائج التحاليل المخبرية التي ظهرت زوال اليوم الأربعاء قبل ساعتين من إجراء المقابلة، ما دفع السلطات المحلية لاتخاذ قرار منع إجراء المقابلة، كإجراء احترازي للوقاية من انتشار الفيروس.
وأكدت المصادر ذاتها أن اللاعبين المصابين وهما حاتم طاليب وزكرياء الخطاب كانا قد نقلا زوال اليوم إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد التأكد من إصابتهما بالعدوى، وأن جميع العناصر التي ذهبت لإجراء المقابلة لم تكن مصابة بالمرض بناء على نتائج التحاليل المخبرية نفسها.
وأضاف المتحدث أن منع إجراء المقابلة جاء بأمر من عامل عمالة الصخيرات-تمارة، وأن تنفيذ القرار جاء من طرف ممثلي السلطات المحلية الذين جاءوا إلى أرض الميدان ومنعوا إجراء المقابلة بعد انطلاقها لمدة 12 دقيقة.
يذكر أن عناصر النادي القنطيري كانوا في فترة حجر صحي لمدة 7 أيام، حيث كشفت التحاليل المخبرية السبت الماضي إصابة لاعبين من الفريق بفيروس كورونا المستجد.