• كانو هازين مغاربة.. اصطدام حافلتين يخلف قتيلا وجرحى قرب غرناطة (صور)
  • دايرين الضحك فراسهم.. ألعاب الدراري في البحر الأبيض المتوسط وهران 2022
  • معهم جوج بنات.. البوليس يوقف 4 أشخاص متورطين في بيع الماحيا والخمور بدون ترخيص
  • مباراة السوبر بين الوداد وبركان.. الكاف يحدد الموعد والمكان
  • “كان” كوت ديفوار.. الكاف يقرر تأجيل البطولة إلى بداية سنة 2024
عاجل
الجمعة 20 مايو 2022 على الساعة 10:00

داخلين سخان.. العصابة عادت إليكم من جديد! (فيديو)

داخلين سخان.. العصابة عادت إليكم من جديد! (فيديو)

بعد توقف دام لأزيد من شهر، عاد ثلاثي العصابة بقوة إلى الساحة، وذلك من خلال حلقة استثنائية، بثت يوم أمس الخميس (19 ماي)، على صفحة “ميد راديو” على الفايس بوك، وقناة “كيفاش تيفي” على اليوتيوب.

وعلى مستوى الأحداث الدولية، سخر الثلاثي من زيارة الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون لتركيا، والمشاهد المثيرة للهزل التي ظهر فيها رئيس الجارة الشرقية، حول سقطات بروتوكولية، إضافة إلى الفرق الكبير بين الاستقبال الذي خصصه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لنظيره الإسرائيلي، عكس الاستقبال الباهت لتبون، وهو ما يبين الفرق الشاسع بين أهمية المسؤولين في نظر أنقرة.

وعلى المستوى الوطني، انتقدت العصابة خرجات، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله ابن كيران الأخيرة، والتي وجه فيها كلاما لا يليق بزعيم سياسي ورئيس حكومة سابق، ضد خصومه السياسيين وعلى رأسه رشيد الطالبي العلمي رئيس مجلس النواب، وأحد قياديي حزب التجمع الوطني للأحرار الذي يقود الحكومة الحالية.

ومن جهة أخرى، شدد كل من الإعلامي رضوان الرمضاني والأستاذ الجامعي عمر الشرقاوي والصحافي يونس دافقير، على أن توجهاتهم في برنامج “العصابة” لن تخضع لأهواء جماعة معينة، وأنهم مستمرون في لعب دور “الڤار” السياسي رغم الانتقادات التي توجه لهم.