• بتعليمات ملكية.. حركة انتقالية في صفوف أكثر من 1800 من رجال السلطة
  • واد زم.. عامان حبسا نافذا لمدونة بسبب ازدراء الأديان
  • الأمم المتحدة: الجزائر مهددة بالجوع!
  • ليلة الرُّعب في كابو نيغرو.. النيابة العامة تُحقق في دوافع حريق “كدية الطيفور”
  • معبر سبتة.. مباحثات مغربية إسبانية لمواجهة التهريب المعيشي
عاجل
السبت 16 يوليو 2022 على الساعة 15:00

خوا بيهم.. جماهير نهضة بركان غاضبة من إسماعيل مقدم

خوا بيهم.. جماهير نهضة بركان غاضبة من إسماعيل مقدم

تحول إسماعيل مقدم من محبوب الجماهير البركانية إلى شخص مكروه في أقل من 24 ساعة، وذلك بعدما قام به واعتبرته جماهير البرتقالي “خيانة وغدرا” في اللحظات الأخيرة.

آش واقع؟
في الوقت الذي كانت تنتظر فيه جماهير نهضة بركان إعلان ناديها عن تجديد عقد إسماعيل مقدم، تفاجأ الجميع بتعاقده مع نادي الرجاء الرياضي، خلال مرحلة الميركاتو الصيفي الحالي.
ما جعل عدة صفحات محبي نهضة بركان تهاجم اللاعب وتوجه انتقادات لاذعة لصاحب ال26 سنة، خاصة وأن زعيم الشرق تنتظره مباراة مهمة يوم 19 يوليوز برسم نصف نهائي كأس العرش، ويعد مقدم أحد أبرز لاعبيه.

كيفاش وعلاش؟
ما زاد الطين بلة أن فريق الرجاء استغل انتهاء عقد إسماعيل مع نهضة بركان، ليتعاقد معه في صفقة انتقال حر، ما سيحرم الفريق البركاني من أي مقابل مادي، إضافة لكون مقدم، وحسب مصادر من نهضة بركان، سبق واتفق مبدئيا مع إدارة البرتقالي على جميع تفاصيل العقد الجديد، إضافة إلى أن الرجاء الرياضي لم يقدم أكثر مما قدمه بطل الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

ومن جهة أخرى، أكد مصدر مطلع أن إدارة نهضة بركان كانت قد حددت يوم أمس الجمعة (15 يوليوز)، تجديد عقد اللاعب قبل أن يتفاجؤوا بأن مقدم تخلف عن الحصة التدريبية وأغلق هاتفه.