• 5 في المغرب.. الكاف تكشف الملاعب المعتمدة في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات “كان 2023”
  • واخا الميركاتو سالا والصفقة فشلات.. أمرابط باقي كيحلم يمشي للبارصا
  • الموندياليتو.. بعثة فلامنغو البرازيلي وصلات للمغرب
  • خمس جهات تتصدر معدلات البطالة.. 24 ألف خَدْمَة مشات!
  • والدة التهامي بناني: عندنا دلائل مهمة غادي نحطوها قريبا… وما غنستسلم حتى تبان الحقيقة
عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 على الساعة 16:30

خليلوزيتش مفقوص: بدل أن أكون في قطر أنا الآن تحت المطر!

خليلوزيتش مفقوص: بدل أن أكون في قطر أنا الآن تحت المطر!

خليلوزيتش باقي ما تصرطات ليه أن المنتخب المغربي فالمونديال بلا به، ودابا تزادتو فقصة على فقصة ملي وصل للربع. كيفاش؟

أشنو وقع؟

يجر الناخب الوطني السابق وحيد خليلوزيتش أذيال الخيبة والحسرة، بعدما حققه المنتخب المغربي بتشكيلة كان يقصي أغلب نجومها من نجاح في مونديال قطر.

وخرج خليلوزيتش، منذ فترة، في عدد من المقابلات الصحفية يكيل التهم بالتآمر عليه من طرف اللاعبين والجامعة الوطنية لكرة القدم، حيث عبر عن استياءه قائلا: “إنه عار… بدل أن أكون في قطر أنا الآن تحت المطر.

وتحسر الناخب الوطني السابق، في حوار مع موقع “صو فووت” الفرنسي، عن غيابه عن المونديال، معتبرا أنه كان له الفضل في مرور الأسود إلى كأس العالم، بالقول: “لقد استثمرت حقا في هذا المشروع بكل مجهودي طيلة ثلاث سنوات، وهذا مونديال آخر أغيب عنه”.

الانفصال عن الجامعة

وعن انفصاله عن المنتخب الوطني المغربي، علق وحيد “كل ما حدث لي يظل صعب التقبل، ليس من السهل التعايش معه كإنسان، لكنه الواقع الآن. ليس لدي أي خيار آخر سوى تجاوز ما وقع”.
وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت شهر غشت الماضي انفصالها عن مدرب المنتخب الوطني وحيد خليلوزيتش.

وعزت الجامعة في بلاغ سابق لها، سبب الانفصال بالقول إنه “بالنظر للاختلافات وتباين الرؤى بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والمدرب الوطني وحيد خليلوزيتش على الطريقة المثلى لتهيئ المنتخب الوطني لنهائيات كاس العالم قطر 2022، قرر الطرفان الانفصال بالتراضي”.

وأضافت الجامعة أنها “تتقدم بالشكر الجزيل لما قدمه المدرب السيد وحيد خليلوزيتش خلال الفترة التي أشرف فيها على قيادة المنتخب الوطني، في مقدمتها التأهل الى نهائيات كاس العالم قطر 2022 بمنتخب شاب واعد مليء بطموحات مستقبلية كبيرة، من جانبه تمنى السيد وحيد خليلوزيتش حظا سعيدا للنخبة الوطنية”.