• يهم أساتذة الكونطرا.. الوزارة سترسمكم بـ”نظام موحد”!
  • سيُناقش إدراج “بُرج” ضمن قائمة المعالم التاريخية.. مجلس بني ملال يُنفذ توصيات وزارة الثقافة!
  • مغاربة يردون على السفارة الفرنسية: أش دخل المغرب؟… وهادا هو العجب العجاب فالدبلوماسية الفرنسية!
  • تضمّن حلولاً لإحداث مناصب الشُّغل وتقليص الفوارق الاجتماعية.. لجنة المالية تُصادق على مشروع قانون جديد
  • استعدادا للتأهل والمشاركة في أولمبياد باريس.. اللجنة الأولمبية تعِد الجامعات بدعم هامّ!
عاجل
الجمعة 19 أغسطس 2022 على الساعة 18:00

خليلوزيتش في أول خروج إعلامي بعد الإقالة: هل أنا ملعون؟

خليلوزيتش في أول خروج إعلامي بعد الإقالة: هل أنا ملعون؟

بعد صمت طويل للناخب الوطني السابق وحيد خليلوزيتش، بعد إقالته من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بسبب “اختلاف الرؤى”، خرج البوسني عن صمته ليكشف تفاصيل أخرى عن الإقالة.

وقال خليلوزيتش، في تصريحات لموقع بوسني، معبرا عن حزنه: “كل ما حدث يؤلمني بشدة… هل أنا ملعون؟ حسب الاحصائيات أنا المدرب الأكثر نجاحا في تاريخ الكرة المغربية، ولكن لا يبدو أن هذا مهم”.

وتابع: “الأمر هنا لا يتعلق بالرياضة… أنا آسف أن هذا يحدث لي للمرة الثالثة في مسيرتي المهنية، خاصة وأنني أعرف مقدار العمل والجهد الذي أبذله”. وذلك في إشارة إلى إقالته سابقا من طرف منتخب الكوت ديفوار والمنتخب الياباني بعد تأهليهما إلى كأس العالم.

وعن سبب إقالته، قال وحيد: “لا يهمني ما سيفكر به الناس عني بعد الآن… كان يمكنني قبول كل ما طلبوه والبقاء، لكن بمجرد أن يسمح المدرب للآخرين بتحديد من سيلعب ومن سيذهب إلى كأس العالم، فإنه لم يعد مدربا… كما أن المصداقية بين اللاعبين تختفي على الفور”.

وفي حديثه عن مستقبله، لم يحدد وحيد أية وجهة، وجاء في معرض حديثه: “حصلت على عدة عروض… ثلاثة أو أربعة منتخبات وطنية تتصل بي، وكذلك العديد من الأندية، ولكن سأفكر ببطء. أريد أن أرتاح أولا… يمكن أن يحدث أي شيء، بما في ذلك إنهاء مسيرتي”.