• بعد صورته مع البوليس.. الشاب الإيفواري يكشف إعجابه الشديد بالمغرب
  • اتفقا على تكثيف التبادلات من أجل وضع أجندة لمرحلة ما بعد كورونا.. بوريطة يتباحث مع نظيره الدنماركي
  • العلمي: ما كناش كنتوقعو نهائيا أننا غادي نسدو فرمضان وقرار الإغلاق الليلي جا حتى لآخر لحظة
  • الويفا: اللي لعب كأس السوپر ما غاديش يلعب كأس العالم!
  • كيوجدو لعيد الكبير.. إطلاق عملية ترقيم 8 ملايين رأس من الأغنام والماعز
عاجل
الخميس 18 مارس 2021 على الساعة 13:32

خليلوزيتش: باش تربح الكان خاصك العقلية… وبلا العقلية واخا يكون عندك ميسي ما تربحش

خليلوزيتش: باش تربح الكان خاصك العقلية… وبلا العقلية واخا يكون عندك ميسي ما تربحش

أرجع الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش سبب عدم فوز المنتخب الوطني بلقب كأس الأمم الإفريقية إلى غياب عقلية الفوز، رغم توفره على نجوم عالميين ينشطون في أندية كبرى.

وشدد المدرب البوسني، خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقد اليوم الخميس (18 مارس)، في الرباط، على موضوع عقلية الفوز، وجاء على لسانه: “باش تربح الكان خاصك العقلية… وبلا العقلية واخا يكون عندك ميسي ما تربحش… عقلية الفريق وإرادة الفوز هي اللي كتوصل للكأس”.

وتابع: “اليوم كاينة فراقي كبيرة بحالنا… وعندهم حتى هوما نجوم، السنغال والجزائر ومصر والكوت ديفوار حتى هوما عندهم لاعبين من مستوى عالي، على المستوى التقني كاين مستوى كبير، ومن بعد كتجي العقلية”.

وتحدث الناخب الوطني عن تجربته مع فريق الكوت ديفوار بين 2008 و2010، وجاء في معرض حديثه: “كان عندي فريق من المنتخبات في تاريخ القارة الإفريقية، فيه دروگبا ويايا وكولو توري وكالو وزوكورا وجيرفينيو، ولكن ما كانش التلاحم، كان الفريق مقسوم على جوج، وداك الشي علاش ما ربحناش”.

وبالعودة إلى موضوع أسود الأطلس، قال وحيد خليلوزيتش: “عندي نجوم وأنا فرحان بيهم… ولكن واش شفتوا الأرقام ديال المنتخب في الكان تاريخيا؟ أنا عندي الجواب ولكن يلا قلتو كاين اللي غادي يتقلق… أنا ديما كنركز على عقلية الفريق، حيث هي باش الفراقي كتجيب الألقاب”.