• لقجع: خاص تسيير الأندية يكون بحال الشركات الناجحة في قطاعات أخرى
  • فندقه مرشح لجائزة الأفضل في إفريقيا.. رونالدو صدقات ليه في مراكش (صور)
  • داروها به المغضوب عليهم وقصوحية الراس.. لقجع يكشف سبب إقالة خليلوزيتش
  • آخر تطورات حقل “تندرارة”.. واش غنوليو منتجين للغاز؟ (صور وفيديوهات)
  • حتى واحد ما قال لخليلوزيتش بالسلامة.. أسود الأطلس ضاربين الطم! (صور)
عاجل
الثلاثاء 22 فبراير 2022 على الساعة 12:00

خلفا لفيلموتس.. شكون الأسماء المرشحة لقيادة الرجاء؟

خلفا لفيلموتس.. شكون الأسماء المرشحة لقيادة الرجاء؟

ينتظر عشاق فريق الرجاء الرياضي، الفترة المقبلة، بفارغ الصبر للتعرف على المدرب الجديد الذي سيقود دفة الفريق الأخضر، خلفا للمدرب البلجيكي مارك فيلموتس.

الأسماء المرشحة
ومباشرة بعد إعلانه الانفصال عن المدرب البلجيكي، توصل الرجاء بالعديد من السير الذاتية لمدربين يرغبون في الإشراف على تدريب الفريق الأخضر.
ومن بين أبرز الأسماء المرشحة لقيادة الفريق الرجاوي نجد المصري حسام البدري، والتونسي منذر الكبيّر، ومواطنه نبيل معلول، والصربي زوران مانولوفيتش، المدرب الاسبق لفريق الوداد الرياضي.

وكان المكتب المسير للرجاء، قد قرر أول أمس الأحد (20 فبراير)، الانفصال عن المُدرب البلجيكي مارك فيلموتس وطاقمه المساعد، بعد النتائج الغير مرضية مع الفريق الأخضر.
ولم يدم ارتباط الفريق الأخضر بمارك فيلموتس، سوى 3 أشهر وبضعة أيام، وذلك بسبب الانتقادات الواسعة التي طالت المدرب البلجيكي “فيلموتس” من طرف جماهير الرجاء، خلال الآونة الأخيرة.

طاقم مؤقت
وقرر المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي تعيين محمد البكاري، مدربا للفريق الأول مؤقتا، بمساعدة بوشعيب المباركي لقيادة الفريق الأخضر في الفترة القادمة، إلى حين التعاقد مع مدرب جديد لقيادة الفريق خلفا للبلجيكي مارك فيلموتس.

وستكون مواجهة الرجاء لمضيفه شباب الرياضي السالمي، برسم الجولة الـ18 للبطولة الوطنية الاحترافية، أولى مباراة للطاقم الجديد المؤقت للفريق الأخضر.

قرار خاطئ من البداية
وفي تعليقه على قرار إدارة الرجاء الرياضي الانفصال عن المدرب البلجيكي مارك فيلموتس، قال الناقذ الرياضي، محمد الماغودي، في تصريح لموقع “كيفاش”، إن تعاقد الرجاء مع فيلموتس قرار خاطئ من البداية، مشددا على أنه بالانفصال عن المدرب البلجيكي، قد تم تصحيح هذا الخطأ.

وأوضح الماغودي أن “علاش قلت قرار خاطئ، حيت التونسي لسعد الشابي كان غادي في مسار موفق، وملي كيكون مدرب غادي فمسار موفق يعني بقليل من الذكاء يجب أن نحافظ على استمراريته، ونحصن عمله وندعمه أيضا لمواصلة المسار ديالو”.
ووصف الماغودي المدرب فيلموتس بأنه “رجل محدود” ، قائلا “وبعيدا عن التعاقد الخاطئ لإدارة الرجاء مع فيلموتس، فأنا أعتقد أن فيلموتس رجل محدود على مستوى الشخصية، وتبين أنه كاين اللي كيتحكم فيه من داخل اللاعبين، ومحدود أيضا حتى في قراءة المنافسين وفي استثمار اللاعبين، ومحدود في العديد من المحطات الضاغطة على فريق الرجاء الرياضي”.

إقرأ أيضا: الماغودي: تعاقد الرجاء مع مارك فيلموتس قرار خاطئ من البداية