• كيوجدو للانتخابات.. العثماني يلتقي قادة أحزاب المعارضة
  • وزير الخارجية الصربي: المبادرة المغربية للحكم الذاتي حل جاد وذو مصداقية… وصربيا والمغرب يتشاركان قيما ومصالح مهمة (صور)
  • تهشيم زجاج 21 سيارة ورشق القوات العمومية بالحجارة.. الأمن يوقف “عصابة” في كازا
  • الثالث في دوري أبطال أوروبا.. زياش يضرب موعدا مع التاريخ
  • قبل نهاية الأسبوع.. المغرب ينتظر شحنة جديدة من لقاح أسترازينيكا
عاجل
السبت 19 ديسمبر 2020 على الساعة 11:30

خلفا لبيراوين.. انتخاب المحامي الطاهر موافق نقيبا جديدا لهيأة المحامين في كازا

خلفا لبيراوين.. انتخاب المحامي الطاهر موافق نقيبا جديدا لهيأة المحامين في كازا

تم، مساء أمس الجمعة (18 دجنبر)، انتخاب المحامي الطاهر موافق، نقيبا جديدا لهيأة المحامين في الدار البيضاء لولاية تمتد لثلاث سنوات (2021-2023)، خلفا للأستاذ حسن بيراوين.

وحصل موافق، في الدور الثاني من الانتخابات التي انطلقت، أول أمس الخميس، في محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، على 1963 صوتا مقابل 957 لمنافسه عبد الفتاح الودغيري، فيما بلغ عدد الأصوات الملغاة 112 صوتا.

وكان الأستاذ موافق حصل، أول أمس الخميس، خلال الدور الأول، الذي عرف تنافس سبعة مرشحين، على 1161 صوتا مقابل 803 صوتا لعبد الفتاح الودغيري.

وتنافس في الدور الأول من الاقتراع، الذي شارك فيه المحامون الأعضاء بهذه الهيأة المهنية والبالغ عددهم 4196 محاميا، كل من الأساتذة محمد أمغار وعبد الفتاح الودغيري، ومحمد قطب، والطاهر موافق، وكريم الشرايبي، وعبد المجيد مطهر، وعبد الرحيم العطواني.

وبهذه المناسبة، عبر النقيب الجديد لهيأة المحامين في الدار البيضاء الأستاذ موافق، بعد الإعلان رسميا عن انتخابه على رأس هذه الهيأة، عن استعداده للعمل مع كافة الأطراف للارتقاء بمستوى عمل الهيأة، مؤكدا أنه سيعمل بتنسيق مع الجميع على استكمال هيكلتها، وإعطائها نفسا جديدا حتى تستجيب لتطلعات المهنيين.