• لأول مرة في المغرب.. إطلاق تطبيق جوال مجاني يمكن من اكتشاف المواقع الثقافية عبر الرياضة
  • انتخاب ممثلي القضاة.. المجلس الأعلى للسلطة القضائية يحصر قائمة الترشيحات
  • أرباحه ستوزع على جمعيات خيرية.. معلومات عن تطبيق المحادثات مع المشاهير المثير للجدل
  • نجت الأرواح وتضررت الممتلكات.. أمطار غزيرة تتسبب في فيضانات في شفشاون (صور)
  • پيدرو سانشيز: ننتظر تشكيل الحكومة الجديدة… ولدينا فرصة لإعادة العلاقات الطيبة مع المغرب
عاجل
الإثنين 23 أغسطس 2021 على الساعة 13:00

حيت قصاتهم الرجاء.. اتحاد جدة السعودي جراو على المدرب

حيت قصاتهم الرجاء.. اتحاد جدة السعودي جراو على المدرب

كشف نادي اتحاد جدة السعودي، اليوم الاثنين (23 غشت)، عن إقالة مدربه البرازيلي فابيو كاريلي، بعد خسارته لقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال، أمام الرجاء الرياضي، أول أمس السبت (20 غشت)، بعد أن تغلب عليه الأخير بركلات الترجيح، في المباراة النهائية التي جمعتهما، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في العاصمة الرباط.

إقرأ أيضا: مباراة مثيرة.. الرجاء يتوج بلقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال

وحمل مناصرو فريق الاتحاد مسؤولية هزيمة فريقهم أمام الرجاء للمدرب البرازيلي، حيث طالب عدد منهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بضرورة التعجيل بإقالته بعد أن فشل في العودة بلقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال إلى مدينة جدة.

وجاء في بلاغ للنادي السعودي أنه “بناء على التغيير الكبير في منهجية ورؤية المدرب كاريلي، على الرغم من الاجتماعات المتكـررة لمناقشته وإبداء الملاحظات حول هذه المنهجية المتغـيرة، التي لا تتسم بالواقعية الفنية، حيث كان رد المدرب على ملاحظات الإدارة هو تمسكه بموقفه، وتأكيد تحمله تبعات قراراته الفنية”.

وأضاف: “ونظرا لإقامة نهائي البطولة العربية في بداية الموسم، فقد قررت الإدارة التريث ومنح المدرب الفرصة كاملة، إلا أنه أصر على موقفه – الذي أعلنه مؤخرا إعلاميا – بعدم حاجته لمهاجم، رغم علمه بعزم الإدارة على دعم الفريق بلاعب محترف في هذا المركز، خلال الأيام المقبلة”.

وتابع الاتحاد: “وعلى ضوء ما تقدم من اختلاف جوهري في قرارات المدرب، التي تختلف بين الحين والأخر، وعدم استقراره على استراتيجية معينة… قررت الإدارة إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب فابيو كاريلي، وتكليف المدرب الوطني الكابتن حسن خليفة بقيادة الفريق الأول فنيا”.