• كأس العرب.. المغرب يجرب أسماء جديدة والسعودية تطمع في استغلال الفرصة الأخيرة
  • وزيرة الطاقة: المغرب كيستورد الغاز من أوروبا وأمريكا الشمالية… وعندنا كثر من 68 مليون بوطة
  • في إطار قراءة ثانية.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية 2022
  • بنسعيد: ملي دخلت لمراكز حماية الطفولة حشمت بزاف ويومين ما نعست
  • تصفيات كأس العالم لأقل من 20 سنة.. المنتخب الوطني النسوي يتغلب على نظيره الغامبي
عاجل
السبت 22 يونيو 2019 على الساعة 17:09

حمد الله/ الاستمرار مع المنتخب/ إصابة بلهندة.. رونار يكشف مجموعة من التفاصيل قبل مباراة ناميبيا

حمد الله/ الاستمرار مع المنتخب/ إصابة بلهندة.. رونار يكشف مجموعة من التفاصيل قبل مباراة ناميبيا

تطرق الناخب الوطني هيرفي رونار، عشية اليوم السبت (22 يونيو)، في الندوة الصحافية التي تسبق المباراة إلى مجموعة من التفاصيل التي تخص النخبة الوطنية، وذلك قبل مواجهة منتخب ناميبيا يوم غد الأحد (23 يونيو).

مغادرة حمد الله
أكد الثعلب الفرنسي هيرفي رونار أن سلوك عبد الرزاق حمد الله الذي غادر معسكر أسود الأطلس قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا مؤسف ولا يجب أن يحدث في كرة القدم.
وأضاف رونار أنه من حسن الحظ حمد الله غادر المعسكر قبل انطلاق الكان لأن الأمر سيكون سيئا لو غادر أثناء البطولة.
وشدد رونار على أن كل طرف يجب أن يتحمل مسؤوليته وذلك في إشارة منه إلى نجم النصر السعودي حمد الله والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

مستقبله مع المنتخب
وبخصوص مستقبله مع “أسود الأطلس”، ترك الثعلب الفرنسي الباب مفتوحا، حيث قال رونار “أنا مع المغرب منذ ثلاثة أعوام ونصف… اختبرت أمورا جميلة جدا وآمل في ألا يكون ذلك قد انتهى”.
وأضاف “الآن أعلم أنه ينتظر مني الكثير في بطولة إفريقيا، لنبقى مركزين على المنافسة. لن يكون لدي ما أقوله خلال هذه البطولة وآمل في أن نكون معا لأطول فترة ممكنة”.

إصابة بلهندة
وكشف هيرفي رونار أن وسط ميدان المنتخب الوطني، يونس بلهندة، تعرض إلى إلتواء في الكاحل، وسيقرر الطاقم الطبي في شأن مشاركته أمام ناميبيا، يوم غد الأحد (23 يونيو).

الحرارة في مصر
أما فيما يخص الحرارة المفرطة التي تعرفها القاهرة، قال رونار إن “اللاعبين استأنسوا بها، لا سيما بعد المعسكر التدريبي في مدينة مراكش، والذي تم في أجواء حارة”.

يذكر أن أسود الأطلس يستهل مشوارهم في الكان بمواجهة منتخب ناميبيا يوم غد الأحد في ملعب السلام في القاهرة، على الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال.