• بعد نكبة بيروت.. قتيل في صفوف الأمن اللبناني وأكثر من 230 جريح في مواجهات عنيفة
  • محزن.. انتحار الكاتبة المغربية نعيمة البزاز في هولندا
  • عضوان بارزان بمجلس الشيوخ الأميركي يتبنيان مبادرة المجلس العربي للتكامل الإقليمي
  • 399 حالة مصابة بكورونا و9 ديال الوفيات.. شنو واقع فكازا؟
  • وضع وبائي مقلق.. معاد لمرابط: الحالات الحرجة تصل إلى 122 منها 40 تحت التنفس الاصطناعي
عاجل
الجمعة 03 يوليو 2020 على الساعة 17:00

حكيمي لريال مدريد: سأكون مشجعا للمرينغي الآن

حكيمي لريال مدريد: سأكون مشجعا للمرينغي الآن

وجه النجم المغربي أشرف حكيمي رسالة إلى فريقه السابق ريال مدريد الإسباني، بمناسبة رحيله إلى إنتر ميلان الإيطالي، وذلك بعد قضاء سنوات طويلة داخل القلعة البيضاء.

ونشر حكيمي، اليوم الجمعة (3 يوليوز)، رسالة وداع لفريقه السابق وعشاق النادي، وقال فيها بشكل عاطفي: “لم أتخيل أبدا وصولي إلى هذه اللحظة، وهذا ليس وداعا، لأنه لا يمكنك توديع بيتك، تستطيع الابتعاد، ولكن دائما سيكون المكان الذي وجدت فيه سعادتك والقيم التي جعلتني أتطور”.

وأضاف حكيمي: “ريال مدريد يعتبر منزلي نشأت وترعرعت به ودللني لأكون الشخص الذي أنا عليه اليوم، وفي الريال لا يتم بداخله نشأة لاعبين رياضين فقط، وفي سن 6 سنوات دخلت بوابة فالديبيباس بدون القدرة على تخيل مدى السعادة التي حصلت عليها بالداخل”.

وأضاف نجم انتر ميلان الجديد موجها الشكر إلى الجميع: “شكرا للجميع وكل عامل في النادي، وللمدربين ولجميع زملائي وأغلبيتهم هم أصدقائي في الحقيقة، وتواجدوا معي في هذه المرحلة الرائعة من حياتي… في النهاية، أتقدم بالشكر إلى جميع جماهير المرينغي الذين دعموني وسيستمرون في دعم الفريق في كل لحظة، الآن سأكون أكثر واحد منهم، هلا مدريد”.

وتأتي هذه الرسالة، بعدما وقع حكيمي، أمس الخميس (2 يوليوز)، عقدا مع الأفاعي بقيمة 40 مليون يورو بالإضافة إلى 5 مليون كمتغيرات لمدة 5 سنوات أي حتى عام 2025.

ويذكر أن أشرف حكيمي قضى سنتين رفقة فريق بوروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة.