• بالفيديو.. مسؤولون ومواطنون يبكون حزنا بعد مرض زعيم كوريا الشمالية
  • بعد الانفصال الرسمي.. رحيل وحيد خليلوزيتش يمر بكل هدوء وبلا حسرة!
  • بأكثر من مليار سنتيم.. تحديث وإنشاء 5 قاعات سينمائية
  • سفير المغرب في بكين: المغرب يدعم مبدأ “الصين الواحدة”
  • كانوا ضاربين الطمّ.. هآرتس تكشف استخدام 12 دولة أوروبية لبرمجيات تجسس إسرائيلية
عاجل
الخميس 21 يوليو 2022 على الساعة 21:21

حفل “الكاف” 2022.. الوداد الرياضي يُتوّج بجائزة أفضل فريق إفريقي

حفل “الكاف” 2022.. الوداد الرياضي يُتوّج بجائزة أفضل فريق إفريقي

توج نادي الوداد الرياضي البيضاوي، رسميا بجائزة أفضل فريق إفريقي برسم سنة 2022.
وتسلم عميد الفريق يحيى جبران الجائزة في الحفل السنوي الذي أقامته الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) مساء اليوم الخميس (21 يوليوز) في مركب محمد السادس لكرة القدم في المعمورة ،ضاحية مدينة سلا .


وبهذا يكون نادي الوداد الرياضي البيضاوي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، قد تفوق على كل من فريقي نهضة بركان المتوج بكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، والأهلي المصري وصيف عصبة الأبطال أفريقية.

وكان فريق الوداد الرياضي، قد توج بلقبي دوري أبطال أفريقيا والبطولة الاحترافية هذا الموسم، كما تأهل لنهائيات كأس العرش، والسوبر الأفريقي وكأس العالم للأندية .
و في كلمة بالمناسبة اعرب يحيى جبران عن سعادته بهذا التتويج ، منوها بالمجهودات التي بذلتها مختلف مكونات الفريق من لاعبين ومسيرين وطاقم تقني و اداري وجماهير .

وشهد الحفل حضور رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الجنوب افريقي باتريس موتسيبي ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع والمستشار الملكي اندري أزولاي، ووزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة شكيب بنموسى ،ووزير الشباب والثقافة والتواصل ، محمد المهدي بنسعيد،علاوة على أعضاء المكتب التنفيذي للكاف والعديد من نجوم وأساطير كرة القدم الإفريقية .

السمات ذات صلة