• النقابة الوطنية للتعليم: بنموسى لم يتجاوب مع طلب التراجع عن قرار “تسقيف سن التوظيف”
  • جاية من هاك.. تبون ما بقاش قادر ينطق اسم المغرب!
  • حملت الحكومة مسؤولية “الاحتقان الاجتماعي”.. نقابة تدعو أخنوش إلى الإسراع بفتح حوار اجتماعي ثلاثي
  • تزامنا مع اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة.. مندوبية السجون تحتفي بـ”النزيلات المتميزات”
  • مضادة للمتحورة اوميكرون.. موديرنا تعلن أنها ستطور جرعة معززة
عاجل
السبت 16 أكتوبر 2021 على الساعة 12:00

حصد نتائج جيدة.. نادي الداخلة لرياضة البادل يصل صداه إلى أوروبا

حصد نتائج جيدة.. نادي الداخلة لرياضة البادل يصل صداه إلى أوروبا

رباب الداه

أسهم نادي الداخلة لرياضة البادل بمشاركته في كأس أوروبا للأندية والتي جرت أطوارها بمدينة ملقا الإسبانية، إذ شارك إلى جانب النادي أيضا خمسة وعشرون نادي ينتمون لكل من دول المغرب والبرتغال وفرنسا وإيطاليا والدنمارك وفنلندا وموناكو والسنغال، إضافة إلى إسبانيا الدولة التي احتضنت هذه البطولة.

وتمت مشاركة نادي الداخلة للبادل بفريقين إناث وذكور، وحققوا فيها نتائج جد مشرفة في هذه الدورة، بحضور اسماء وازنة في هذه الرياضة على الصعيد العالمي.

وإلى جانب البطولة تمّ عقد ندوة صحفية بمقر نادي ملقا للإعلان بشكل رسمي عن النسخة الثانية من كأس القارات للبادل، التي ستجري أطوارها في مدينة الداخلة في الفترة الممتدة مابين 05 و09 دجنبر القادم، والتي ستعرف مشاركة عدد كبير من الأندية العالمية.

يذكر أن هناك اتفاقية تربط بين نادي الداخلة لرياضة البادل ومجلس جهة الداخلة وادي الذهب، والتي تهدف بنودها إلى تحديد الإطار العام للتعاون والشراكة بين الأطراف المتعاقدة من أجل تمويل وتنظيم الدورات السنوية 2020 و2021 للكأس الدولية لرياضة البادل”PADEL” في مدينة الداخلة، كما تروم الترويج السياحي والرياضي لجهة الداخلة وادي الذهب خاصة والمغرب عامة، وذلك باحتضانها لهذه التظاهرة الضخمة.