• وحشية “أم”.. بوليس سلا يوقف امرأة احتجزت طفلتها وعذبتها بطريقة بشعة (صورة)
  • سباق الهيدروجين الأخضر.. المغرب يستعد لإنتاج وقود المستقبل
  • بالصور.. الرباط “عاصمة الثقافة الإفريقية” في كينيا
  • تكريما وتقديرا لحكمته وشجاعته.. منتدى “الفوبريل” يمنح جلالة الملك “جائزة إسكيبولاس للسلام”
  • الحكومة كتوجد للموسم السياحي.. تفاصيل اجتماع عمل عقده أخنوش لإنعاش القطاع
عاجل
الجمعة 15 أبريل 2022 على الساعة 14:00

حاول سرقة وكالة بنكية.. بوليس تارودانت يلقي القبض على مول الفعلة

حاول سرقة وكالة بنكية.. بوليس تارودانت يلقي القبض على مول الفعلة

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تارودانت، صباح اليوم الجمعة (15 أبريل)، شخصا يبلغ من العمر 22 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة السرقة من داخل وكالة بنكية.

وحسب مصدر مطلع فإن مصالح الشرطة بمدينة تارودانت فتحت بحثا قضائيا، بتاريخ 30 مارس الماضي، حيث أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية، عن تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه بإحدى المناطق القروية بضواحي المدينة. وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة له.

وكانت مصادر محلية، قد كشفت في 30 مارس الماضي تفاصيل الواقعة، حين حاول المشتبه فيه تنفيذ العملية بالكسر من داخل إحدى الوكالات البنكية الموجودة على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين أكادير وورزازات، إلا أن محاولته باءت بالفشل، ولم يتمكن من سرقة أموال الوكالة، واكتفى بكسر جزء من الباب الأمامي للوكالة البنكية، ثم ولوج للمقر قبل أن يغادرها بعدما فشل في الوصول إلى الأموال.

هذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة.