• فاس.. زوج يخدر زوجته لاستغلالها في توقيع شيكات بدون رصيد
  • عطاوهم الإعدام.. محكمة الاستئناف في طنجة تدين قاتل ابنه في العرائش وزوجته
  • في جولة مغاربية.. وزير الدفاع الأمريكي جاي للمغرب
  • الملك معزيا في الفنانة شامة الزاز: فقدان إحدى رائدات فن العيطة الجبلية في بلادنا
  • أسرة محمد تبحث عنه وتشك في “صائدي” الكنوز.. لغز اختفاء ٱخر في زاكورة بعد الطفلة نعيمة!
عاجل
الجمعة 14 أغسطس 2020 على الساعة 20:00

جريمة اغتصاب وقتل في كازا.. المشتبه فيه اختطف الضحية على تريبورتور

جريمة اغتصاب وقتل في كازا.. المشتبه فيه اختطف الضحية على تريبورتور

أفادت ولاية أمن الدار البيضاء، بأنها تفاعلت بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو، يتضمن معطيات حول قتل سيدة بعد اختطافها وتعريضها لاعتداء جنسي، في منطقة الهراويين في الدار البيضاء.

وتفيد المعطيات، يضيف المصدر ذاته، بأن الأمر يتعلق بقضية تعالجها حاليا فرقة الشرطة القضائية في منطقة أمن مولاي رشيد في الدار البيضاء.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد توصلت يوم (11 غشت) بإشعار حول العثور على الضحية في الخلاء بمنطقة مولاي رشيد، وهي في حالة صحية حرجة جراء تعرضها لاعتداء جسدي مقرون بالاغتصاب، حيث تم نقلها على الفور إلى المستشفى وهناك وافتها المنية جراء الاصابات التي تعرضت لها.

وقد مكن التحقيق، يضيف المصدر ذاته، من تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي وتوقيفه، حيث تبين من خلال البحث أنه عمل على نقل الضحية باستعمال القوة إلى مسرح الجريمة باستعمال دراجة ثلاثية العجلات، قبل أن يعرضها لاعتداء تسبب في وفاتها.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه الأفعال الإجرامية، خصوصا فيما يتعلق بالكشف عن حقيقة تورط مشتبه فيهم أخرين في ارتكابها.