• تصنيف الدول الهشة.. صندوق السلام يضع الجزائر في مقدمة الترتيب (صور)
  • رغم الانتقادات.. وحيد خليلوزيتش مصر على استدعاء شاكلا وبرقوق
  • كيحاول يشتت التركيز ديال الوداديين.. مدرب الأهلي يتغنى بحكم مباراة النهائي
  • عودة العلاقات المغربية الإسبانية.. محور اجتماع ألباريس ورئيس جزر الكناري
  • ما قداتو فرحة.. حارث يعلق على عودته للمنتخب
عاجل
الإثنين 28 مارس 2022 على الساعة 21:40

جامعة كرة القدم: “دونور” غيتحل غدا مع الثلاثة… وممنوع دخول القاصرين

جامعة كرة القدم: “دونور” غيتحل غدا مع الثلاثة… وممنوع دخول القاصرين Sofiane Boufal of Morocco celebrates scoring their first goal Pierre Kunde of Cameroon during Morocco against Egypt, African Cup of Nations, at Ahmadou Ahidjo Stadium on January 30, 2022. (Photo by Ulrik Pedersen/NurPhoto via Getty Images)

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى كافة الجماهير التي ستحضر المباراة التي ستجمع، يوم غد الثلاثاء (29 مارس)، بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، برسم إياب الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم قطر 2022، أن أبواب مركب محمد الخامس ستفتح بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال.

وذكرت الجامعة، في بلاغ نشرته، اليوم الاثنين، على موقعها الرسمي، أنها تحيي بحرارة الحماس الكبير الذي أبداه المشجعون الراغبون في حضور هذه المباراة الهامة لمساندة المنتخب الوطني.

وتشددت الجامعة على أنها “لن تسمح للقاصرين الولوج إلى الملعب إلا إذا كانوا مصحوبين بمرافق، وذلك بحسب القوانين الجاري بها العمل”.

ويلتقي المنتخب المغربي ونظير للكونغولي الديموقراطية في لقاء الاياب الذي سيقام على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، ابتداء من السابعة والنصف مساء.

وكان المنتخب المغربي قد انتزع تعادلا ثمينا بهدف لمثله من مضيفه منتخب الكونغو الديمقراطية، في المباراة التي جمعت بينهما ،يوم الجمعة الماضي على أرضية ملعب ” الشهداء” في العاصمة كينشاسا برسم ذهاب الدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر لكرة القدم 2022.