• للراغبين في أداء مناسك العمرة.. السعودية تطلق تطبيق “اعتمرنا”
  • طنجة.. السلطات تواصل مراقبة المحلات اللي عندهم الشراب
  • دراسة: فيتامين (د) يقلل وفيات وأعراض كورونا بنسبة كبيرة
  • أخنوش: ملي بدينا جولة “100 يوم 100 مدينة” بعض المنافسين قالو لينا هدفكم النقد الهدام… وتلاقينا فيها مع 35 ألف مغربي 
  • بعد تزايد حالات اغتصاب الأطفال.. الرميد يطالب بمعاقبة الجناة
عاجل
الثلاثاء 07 يوليو 2020 على الساعة 12:00

تعاقد النصر مع بلهندة.. حمد الله يوضح موقفه

تعاقد النصر مع بلهندة.. حمد الله يوضح موقفه

علق عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي، على الأخبار التي زعمت منعه ناديه من التعاقد مع مواطنه ونجم غلطة سراي يونس بلهندة، نافيا أية علاقة له بهذا الانتداب.
وكانت صحيفة “الوطن” السعودية قد نشرت نهاية الأسبوع الماضي، تقريرا تتحدث فيه على أن حمدالله منع ناديه من التعاقد مع يونس بلهندة لخلافات ومشاكل سابقة جمعتهما في معسكرات المنتخب الوطني السنة الماضية، وهو ما نفاه الهداف المغربي، موجها رسالة غاضبة للصحافة التي تختلق مثل تلك الأخبار.
وكتب إبن مدينة آسفي، أمس الاثنين (6 يوليوز)، في ستوري على إنستغرام، بلهجة غاصبة: “هذه رسالتي لكل الصحافة الرخيصة، التي تكتب أنني ضد صفقة اللاعب بلهندة… أريد أن أقول لهم اتقوا الله، فإنكم ستسألون عن أي شيء تكتبونه”.
أضاف: “أما بخصوص انتداب اللاعبين، فهناك أشخاص في الفريق مسؤولون عن هذا الأمر، وأنا مثلي مثل جميع اللاعبين لا دخل لي في هذا، وأخيرا لا يُمكنني أن أقف أمام رزق أي شخص كيف ما كان، ولا حول ولا قوة إلا بالله”.
وارتبط “المايسترو” بلهندة الذي يمتد عقده مع ناديه التركي حتى 2021، بعدد من الأندية العربية والأوروبية، بعد كثرة خلافات كثيرة مع مسؤولي نادي غلطة سراي والجماهير، ومن بين الأندية التي تريد خطف بلهندة الهلال والاتحاد من السعودية  والدحيل والريان من قطر.