• بن بطوش خايف.. زعيم الجبهة الوهمية يرفض كشف طريقة دخوله إلى إسبانيا!
  • جزائريون من بروكسل: الجزائر ولدت سنة 1962!
  • “فرصة” للشباب وحماية اجتماعية وتعويضات عائلية.. أهم مرتكزات مشروع قانون مالية 2022
  • عين العمراني سفيرا لدى الاتحاد الأوروبي.. جلالة الملك يعين بنشعبون سفيرا للمغرب في فرنسا
  • خصص للتداول في التوجهات العامة لمشروع قانون المالية.. جلالة الملك يترأس مجلسا وزاريا
عاجل
الخميس 16 سبتمبر 2021 على الساعة 23:00

تطورات جديدة في قضية “التحرش بفتاة بوخالف”.. تنازل الضحية وإيداع المتهم الرئيسي السجن

تطورات جديدة في قضية “التحرش بفتاة بوخالف”.. تنازل الضحية وإيداع المتهم الرئيسي السجن

في تطورات جديدة في قضية “التحرش بفتاة طنجة”، قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية في طنجة، اليوم الخميس (16 شتنبر)، إيداع المتهم الرئيسي في الملف السجن المحلي “سادفيلاج”.

ونقل موقع “طنجة نيوز” عن مصادر وصفها بـ”المقربة” من القضية، أن الفتاة تنازلت عن حقوقها المدنية، ولن تتنصب كمطالبة بالحق المدني.

وأشار المصدر ذاته إلى أن إثنين من المتابعين في هذه القضية، وهما اللذان قاما بتصوير فعل التحرش، تم إطلاق سراحهما ومتابعتهما في حالة سراح، بينما رفضت النيابة العامة إطلاق سراح المتهم الرئيسي.

وأوقفت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، زوال أمس الأربعاء (15 شتنبر)، المشتبه فيه الرئيسي المتورط في قضية التحرش الجنسي والإخلال العلني بالحياء الذي كانت ضحيته فتاة بالشارع العام بمدينة طنجة، وشكل موضوع شريط منشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحسب بلاغ لولاية الأمن في طنجة، فقد تم توقيف المتورط الرئيسي في هذه القضية، وهو قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، بمنطقة بوخالف بمدينة طنجة، وذلك في سياق البحث الذي باشرته الشرطة القضائية بمدينة طنجة في أعقاب تداول هذا الشريط، والذي أسفر يوم أمس الثلاثاء عن ضبط ثلاثة قاصرين يشتبه في تورطهم في توثيق ونشر فيديو التحرش في شبكات التواصل الاجتماعي، وتعريض الضحية للسب والشتم والتهديد.

هذا وقد انتشر، يوم الاثنين، مقطع فيديو مدته 9 ثوان وصور توثق للحادثة، حيث يظهر المعني بالأمر وهو يلاحق فتاة ورفع تنورتها وقام بضربها في الشارع العام.