• فاس.. التحقيق مع عميد شرطة بشبهة استغلال النفوذ والتغرير بقاصر
  • بسبب “روتيني اليومي” والفيديوهات المسيئة للمغرب.. مطالب بتقنين محتوى التطبيقات الذكية
  • رؤية في الأفق لجذبِ 26 مليون سائح.. الوزيرة عمّور تترأس لقاءً مع خامسِ أكبر شركة طيران في أوروبا
  • الحكومة تشرع في إصلاح نظام التقاعد.. الاجتماع الأول ترأسته نادية فتاح… ورحّبت به المركزيات النقابية والباطرونا!
  • بسبب ارتفاع الأسعار و”انهيار” القدرة الشرائية و”عجز” الحكومة.. نقابة تستعد للاحتجاج أمام مقر البرلمان
عاجل
السبت 17 سبتمبر 2022 على الساعة 15:00

تراشق بالألفاظ ومحاكم.. تعاونات فنية انتهت باللجوء إلى القضاء بين النجوم

تراشق بالألفاظ ومحاكم.. تعاونات فنية انتهت باللجوء إلى القضاء بين النجوم

شهد الوسط الفني في الآونة الأخيرة العديد من الأزمات بين النجوم وصلت بعضها لساحات المحاكم، وذلك بسبب خلافات تصاحب التعاونات الفنية بينهم، بعضها بدأت بحالة من المناوشات والتراشق بالألفاظ بين الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي.

إليسا تقرر مقاضاة زياد برجي
تطورت أزمة الفنانة اللبنانية إليسا مع فريق عمل أغنيتها الأخيرة “أنا وبس”، التي بدأت بعدة تصريحات هجومية متبادلة بينها وبين الملحن والفنان اللبناني زياد برجي والشاعر أحمد ماضي، قبل أن يتطور الخلاف بينهم إلى إصدار زياد برجي نسخة أخرى من أغنية إليسا “أنا وبس” بصوته، وطرحها بعنوان “وبطير”، وقررت إليسا بعدها أن تلجأ إلى القضاء ضد زياد برجي وأحمد ماضي، وذلك من أجل حماية حقوقها الفنية في الأغنية.

أزمة شيرين وحسام حبيب
رغم وجود عدة قضايا بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بسبب خلافاتهما الزوجية السابقة في فترة طلاقهما، إلا أن من بين هذه القضايا، قضية بسبب الخلاف بينهما على ملكية الأغاني التي تصدرها الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخراً، حيث ادعى حسام حبيب ملكيته للأغاني، في حين كشفت شيرين عبد الوهاب إنها تملك حقوق جميع الأغاني، والتي كانت تعمل عليها معه قبل طلاقهما.

هجوم وألفاظ نابية
ظل الاحتقان بين الفنان اللبناني فارس كرم والفنانة اللبنانية ميريام فارس، مستمرا بسبب الأزمة التي وصلت إلي طريق مسدود بعد أن أعلنت الأخيرة عزمها اللجوء إلي القضاء بعد التصريحات المتبادلة بين الطرفين.
وبدأت الأزمة بين فارس كرم وميريام فارس في يوليوز الماضي بعد أن تم إلغاء حفل في اللحظات الأخيرة، كان من المقرر أن يقوم الطرفان بإحياءه في السعودية، وقيل آنذاك أن الأمر يعود لعدم جاهزية المسرح، قبل أن تنتشر شائعات بأن إلغاء الحفل جاء بسبب خلافات بينهما.
وتعود أسباب المشكلة إلى رفض فارس كرم “بوستر” الحفل الغنائي، بسبب صغر حجم صورته وتبدل ملامح وجهه، حيث زعم إخضاع صورته إلى التعديلات باستعمال الفوتوشوب، بالمقارنة بصورة ميريام فارس.

نهيلة رضوان