• هادي مزيانة.. الاتفاق على تأمين التغطية الاجتماعية للمغاربة القاطنين بالخارج
  • النقل الطرقي للمسافرين.. 58 محطة طرقية و113 مقاولة نقلية استأنفت عملها
  • الصويرة.. السلطات تشرع في حصر مخالطي سجين من المدينة نقل إلى سجن آسفي
  • دارتها بصح.. أمريكا تنسحب من منظمة الصحة العالمية
  • مجلس الحكومة.. المصادقة على مشروع قانون المالية المعدل
عاجل
الإثنين 06 أبريل 2020 على الساعة 21:30

تخلى عن نصف راتبه الشهري.. خليلوزيتش يساهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا

تخلى عن نصف راتبه الشهري.. خليلوزيتش يساهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا

انضم الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش إلى قائمة الشخصيات الرياضية التي أعلنت مساهمتها في صندوق تدبير جائحة فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح العالم وخطف مئات الأرواح.
وقرر خليلوزيتش التخلي عن نصف راتبه الشهري لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا والذي تم إحداثه بتعليمات سامية من الملك محمد السادس.
وكان خليلوزيتش قد تعرض لجملة من الانتقادات عبر منصات التواصل الاجتماعي، إثر تأخره للإعلان عن تقديمه الدعم المادي لصندوق كورونا.
وساهم في الصندوق المذكور عدد من اللاعبين المغاربة الذين تلقوا الإشادة من قبل الجماهير المغربية، وفي مقدمتهم القائد السابق للمنتخب المغربي ولاعب الدحيل القطري المهدي بنعطية، إضافة إلى عبد السلام وادو مدافع المنتخب المغربي سابقاً، ومصطفى حجي عضو الجهاز التدريبي للمنتخب الوطني الأول، الذي حرص على دعم العديد من الأسر الفقيرة في مدينة مراكش، لتجاوز الأزمة المادية التي أثرت نفسياً على العديد من العائلات.
وستخصص موارد هذا الصندوق لتغطية النفقات المتعلقة بتأهيل المنظومة الصحية، والنفقات المتعلقة بدعم الاقتصاد الوطني من أجل مواجهة آثار انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، والنفقات المتعلقة بالحفاظ على مناصب الشغل والتخفيف من التداعيات الاجتماعيات لهذه الجائحة.