• على مدار ست سنوات.. النصيري أفضل هداف في إشبيلية
  • دعت إلى تحقيق العدالة لضحاياه.. 100 منظمة وشخصية في إسبانيا تطالب بمحاكمة “المجرم غالي”
  • بسبب تدهور الوضع الوبائي.. المغرب يواصل تعليق رحلاته الجوية مع 54 دولة
  • “واتساب” محيح فالمغرب و”تيك توك” نجم صاعد.. 84 في المائة من المغاربة يستخدمون واتساب!
  • احتراما للتدابير الصحية.. الملك يؤدي صلاة العيد دون خطبة
عاجل
الثلاثاء 20 أبريل 2021 على الساعة 12:00

تبع الكذاب حتى لباب الدار.. تصريحات پيريز تفضح كذب حفيظ دراجي

تبع الكذاب حتى لباب الدار.. تصريحات پيريز تفضح كذب حفيظ دراجي

وجد المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي نفسه في موقف محرج، بعدما كشف رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، حقيقة رفض فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الانضمام إلى المشروع الجديد المتعلق بالدوري السوپر الأوروبي.

وكان 12 ناديا أعلنوا، أول أمس الأحد (18 أبريل)، مشاركتهم في بطولة دوري السوبر الأوروبي، ويتعلق الأمر بريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد ويوفنتوس وإنتر ميلان وميلان بالإضافة إلى مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتوتنهام وليفربول وأرسنال وتشيلسي، في حين روجت بعد المواقع أن فريق باريس سان جيرمان رفض الانخراط في هذه المسابقة.

هذا الادعاء دعمه الجزائري حفيظ دراجي، الذي يعمل في قنوات “بي إن سبورتز” الرياضية، والمملوكة للقطري ناصر الخليفي، مالك فريق باريس سان جيرمان أيضا.
وغرد دراجي على حسابه على تويتر، أمس الاثنين، قائلا: “‏ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جرمان، يرفض خلافة الإيطالي أندريا أنييلي على رأس جمعية النوادي الأوروبية، رغم إلحاح الأسرة الكروية ويكتفي بالعضوية، على أن يستمر في دعم إعادة هيكلة الكرة الأوروبية والدفاع عن حقوق كل الأندية، وليس بعضها، مع رفض الانخراط في المشروع الجديد رفقة البايرن”.

إدعاء المعلق الجزائري، طلع “فالصو” بعد أقل من ساعتين من تغريدته، حيث صرح رئيس ريال مدريد، الإسباني فلورنتينو بيريز، في برنامج التشيرينغيتو، قائلا: “لم نقم بعد بإرسال دعوة إلى باريس سان جيرمان من أجل المشاركة في السوبر ليگ”.