• لتوقيع “اتفاقية تاريخية” بين الرباط وتل أبيب.. وزيرة العلوم والتكنولوجيا والعلوم الإسرائيلية جات للمغرب
  • تصنيف الدول الهشة.. صندوق السلام يضع الجزائر في مقدمة الترتيب (صور)
  • رغم الانتقادات.. وحيد خليلوزيتش مصر على استدعاء شاكلا وبرقوق
  • كيحاول يشتت التركيز ديال الوداديين.. مدرب الأهلي يتغنى بحكم مباراة النهائي
  • عودة العلاقات المغربية الإسبانية.. محور اجتماع ألباريس ورئيس جزر الكناري
عاجل
الأربعاء 13 أبريل 2022 على الساعة 14:00

بين المغرب وإسبانيا.. “العربية للطيران” تطلق رحلات جديدة

بين المغرب وإسبانيا.. “العربية للطيران” تطلق رحلات جديدة

أعلنت شركة النقل الجوي “العربية للطيران”، إضافة وجهة جديدة إلى خطوطها بتسيير رحلات مباشرة انطلاقا من مدينة وجدة المغربية إلى مالقة الإسبانية، وذلك ابتداء من يوم 26 يونيو المقبل.

وأبرزت الشركة، في بلاغ لها بهذا الخصوص، أنه “يمكن لزبناء الشركة حجز رحلاتهم المباشرة إلى هذه الوجهات، إما عبر الموقع الإلكتروني للعربية للطيران، أو عن طريق الاتصال بمركز النداء، أو لدى وكالات الأسفار المعتمدة”.

ولفت المصدر ذاته، إلى أن كافة مواعيد الرحلات هي بالتوقيت المحلي وستكون كالتالي:

ولك تكن هذه المرة الأولى التي تبرمج فيها الناقلة الجوية “العربية”، وهي الأولى على مستوى الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة في المغرب، خطوط جديدة بين شمال المملكة وإسبانيا، حيث أعلنت أمس الثلاثاء (12 أبريل)، عن إضافة وجهة جديدة إلى عملياتها التشغيلية بتسيير رحلات مباشرة انطلاقاً من الناظور إلى مدريد، وذلك ابتداء من يوم 23 يونيو المقبل.

وفي سياق متصل، كانت وزارة النقل واللوجستيك، قد أعلنت أن الخطوط البحرية للرحلات المتوسطة والطويلة، التي تؤمن الرحلات بين كل من ميناء طنجة المتوسط والناظور والموانئ الإسبانية والفرنسية والإيطالية، استأنفت نشاطها بشكل تدريجي.

ويأتي ذلك، في إطار إعادة فتح الخطوط البحرية بين المغرب وإسبانيا، وإستئناف خدمات نقل الركاب بين طنجة المتوسط وطنجة المدينة والجزيرة الخضراء وطريفة بإسبانيا.